مرتضى منصور:وزير الرياضة تدخل لحل أزمة تجميد النشاط الرياضي بنادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحدث معه لحل أزمة تجميد النشاط الرياضي في النادي وبعض رموز النادي منهم الدكتور محمد عامر رئيس النادي السابق واللواء حنفي رياض ومحمود بدر الدين أمين صندوق النادي السابق.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في مؤتمر صحفي السبت الماضي وقف نشاط نادي الزمالك الرياضي بجانب فريق الكرة الأول بسبب أزمة تحقيقات النيابة الأخيرة.

وقال منصور: "لقد قمت بإرسال قرار تجميد النشاط لجميع الاتحادات وفوضت عددا من رموز الزمالك للحديث مع وزير الرياضة ومسئولي الدولة لحل تلك الأزمة".

وأضاف : "لا أعلم سر هذه الأزمة التي تفجرت بدون داع، الزمالك به فائض الآن 270 مليون جنيه بعد أن كان مديونا بأكثر من 306 ملايين جنيه وقمنا بتسديد الضرائب وإقامة العديد من المنشأت والمحلات التي كان يتم تأجيرها بألف جنيه في السنة أصبح يتم تأجيرها ب55 ألف جنيه في الشهر".

وتابع : "لقد تبرعت للزمالك بأكثر من 150 مليون جنيه، الأموال التي كانت هدايا من تركي آل الشيخ رئيس جهاز الرياضة السعودي تركتها للزمالك من أجل صفقات اللاعبين والمدرب".

واختتم منصور تصريحاته قائلا : "إن الأمر الآن متروك لوزير الرياضة وما سيتم الاتفاق عليه بين الوزير ورموز النادي سأنفذه لأنني في النهاية رجل الدولة"