مرتضى منصور : الغندور فاشل و كان يوم إسود لما الجنايني مسك اتحاد الكرة وسأعزل مجلس الجبلاية ..فيديو

فتح المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، النار على، جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك وأسوان.

وقال منصور في فيديو بثه عبر قناته على اليوتيوب: "جمال الغندور إنسان فاشل وحاقد ، يريد أن ينتقم من الزمالك لأسباب شخصية، ولن أتركك، وقدمت بلاغ للنائب العام بعد مهاجمتى في رسالة هاتفية وتم التأكد من الهاتف واتضح أنه هاتفك".

وتابع: "طارق سامي حكم لقاء الزمالك وأسوان، معروف بهويته الأهلاوية، و كتب على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي "الأهلي هو الحياة"، وألغى هدف شرعي صحيح للزمالك وتغاضي عن ضربتي جزاء، كما أن طرد طارق حامد غير مستحق، اللاعب لم يتجاوز في حق الحكم بل قال له "زي ما بحترمك احترمني"، بعدما قام الحكم بسبه".

وأكد رئيس الزمالك قائلا : "الإتحاد والإسماعيلي وجميع الأندية المحترمة والزمالك سينظمون إجتماع في إتحاد الكرة".

ووجه حديثه لعمرو الجنايني قائلا: "كان يوم إسود يوم ما توليت، ويوم اسود يوم ما أي زملكاوي بيتولى أي سلطة، يوم أسود على دماغ الزملكاوية، بسبب ظلمكم للزمالك، لا يحق لهيئة رياضية مثل إتحاد الكرة أن تعاقب هيئة رياضية أخرى مثل الزمالك، انتا اللي جايبك أبو بورنيطة".

وأضاف: "كل رؤساء الأندية سيعقدوا إجتماعا يوم الأحد، وأكثر من 200 نادي قادمين إلى الزمالك يوم الأحد لعزل إتحاد الكرة بقوة الجمعية العمومية، وانتو لسه مشوفتوش مني حاجة".

وكان الزمالك قد طلب حكام أجانب لإدارة جميع مبارياتة في الفترة المقبلة بعد مباراة أسوان، وقوبل الطلب بالرفض من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام.

https://www.youtube.com/watch?v=RQlQCyjVfwY&feature=emb_logo