مرتضى منصور: تلقيت تهديدات بالقتل حال السفر إلى قطر

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الذى عقده، اليوم الثلاثاء، حقيقة الرسائل التي خرجت من هاتفه إلى مسؤولي الدولة دون علمه أو معرفته بها خلال الشهور الماضية.

وقال منصور في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "تم اختراق هاتفي بشكل إجرامي لعمل فتنة داخل مصر، لأن الرسائل نالت رموز الدولة والرياضة والسياسة والدين ورجال الأعمال من أجل عمل فتنة غير مسبوقة".

وأضاف : “وصلت لي رسائل خاصة بين لؤي دعبس والضابط القطري بشأن إرسال رسائل مسيئة للشخصيات العامة، نص الرسالة جاء كالتالي : سوف نخترق تليفون مرتضى وبعدها نقوم بتوجيه السباب لكل رموز مصر والجميع هيصدق ان مرتضى بيشتم الناس” .

وأكمل : “من ضمن الرسائل الذي استقبلها بأن السب سيكون من تليفون أمير مرتضى لأنه لا يملك حصانة وسيتم حبسه، وقيل لي بأن شبكة الهواتف بمصر يمكن اختراقها في اي وقت".

وأشار :”قدمت بلاغ لوقف الخطوط الخاصة بي ومع ذلك إرسال الرسائل استمر لجميع رموز مصر، والسب والقصف والإهانة مستمرة ضد الجميع” .

وتابع : “تلقيت رسالة من الضابط القطري كان نصها بأن سبب كل ذلك هو دعمك وحبك للرئيس السيسي والجيش المصري، نعم أحب السيسي والجيش الوطني المصري المحترم، وأعلم فضله الكبير في إنقاذ بلدنا من المؤامرات الكبيرة خلال السنوات الماضية، ومن ضمن الرسائل التي وصلتنا هي تسريب عقود لاعبي الفريق حتى تحدث أزمة داخل النادي”.

كما أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي تلقيه رسائل تهديد واضحة وصريحة بقتله وقتل أبنائه وأحفاده في حالة استمرار معارضته للنظام القطري.

وأذاع مرتضى منصور تسجيلات خاصة لفرد مصري أثناء مكالمته مع الضابط القطري أبوسنيدة من أجل استعجال قرار اغتياله، حيث أشار إلى وجود حملة شرسة ضده خلال الفترة الأخيرة.

وتابع رئيس النادي الأبيض في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي بأنه تلقى رسالة تؤكد إيقاف هذه الحملة ضده في حالة اعتذاره لقطر.

وأتم قائلا “كيف أخوض مباراة السوبر الإفريقي في وجود كل هذا الكم من التهديدات الصريحة بالقتل” .