مرتضى منصور عن التعاقد مع حسام عاشور : «لو أراد الزمالك ضمه لفعلها»

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن التقارير التى ربطت الفارس الأبيض بالتعاقد مع حسام  عاشور لاعب الأهلى، والذى ينتهي تعاقده مع الغريم التقليدي، عقب نهاية الموسم الجاري.

و أكد رئيس نادي الزمالك أن حسام عاشور،  واحد من اللاعبين المميزين ولو أراد الزمالك ضمه لفعلها في وقت سابق، مشيرا إلى أن الأمر لم يتم اتخاذ قرار فيه، مثلما تردد في بعض وسائل الإعلام

أنه لن يسمح بأي اهانة في حق مجلس إدارة النادي أو الفريق ولاعبيه، مؤكدا على أنه يتشرف برئاسة نادي الزمالك ويعتبر المنصب أهم من تولي أي وزارة.

وقال مرتضى منصور: “سأظل أدافع في رئاستي الزمالك عن النادي وكل المظلومين في المجال الرياضي بأكمله، لن أسمح لأحد بإهانة النادي، الزمالك لديه رئيس قوي”.

ورد المستشار مرتضى منصور على التقارير الصحفية حول القيمة المالية لعقد سيف فاروق جعفر مهاجم الناشئين: “عقد سيف فاروق 750 ألف جنية لا أكثر، هو وعدد من اللاعبين المميزين في القطاع الذين اعتبرهم مستقبل النادي مثل مصطفى محمد، دوري الحفاظ على هؤلاء النجوم حتى لا يرحلوا عن النادي مجانا، سيف يسجل في الموسم 35 هدف وستكون قيمته المالية مائة مليون في المستقبل”.

وتابع: “عقد علي معلول مع الأهلي 30 مليون جنية في الموسم ومع ذلك يتحدثون عن الزمالك”.

وأتم : “أقول لمحمود الخطيب كفى هجوم على الزمالك ورئيسه، والهجوم على تركي آل شيخ الذي منحكم العديد من الأموال، جماهير الأهلي اهانت شيكابالا بعبارات عنصرية ولم تصدروا بيان للتنديد بما حدث له”.