مرتضى منصور عن عودة الدورى:عدم الإلتزام «سائد» بين الشعب المصري ..ونحتاج ضمانات.. فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل تعرض صفحته على يوتيوب للاختراق اليوم الاثنين على يد هاكرز محترف.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد ، تم سرقة صفحتي من هاكرز في كندا والقطري ابو سنيدة ارسل لي رسالة اعترف فيها بانه المسئول عن السرقة.

وتابع أن ما يحدث معه بسبب دفاعه عن الدولة المصرية وكل من يدافع عنها بيتعرض لهجوم مؤكدا تقدمه ببلاغ ضد ابو سنيدة و10 مصريين.

وعن وفاة موظف بالنادي متاثرا بإصابته بفيروس كورونا أكد رئيس نادي الزمالك أنه اتخد قرار إغلاق النادي مبكرا وشعر بمدى المسئولية وتم اغلاق النادي قائلا : منذ 14 يوم وصل خبر من خارج النادي بوفاة مهندس زراعي يعمل بالزمالك ومدير الشئون الادارية علم بالواقعة ولم يبلغ ومنعت دخول كل من يعمل في قطاع الزراعة وهم 25 فرد وتم عمل مسح لجميع المخالطين ولو تم الابلاغ من اليوم الاول لكان علاجه أسهل فهو وباء وليس سبة .

وتابع إنه قرر فصل المدير الاداري بسبب عدم الابلاغ عن الإصابة ولا يوجد أي خوف في النادي فالتعقيم تم بصورة جيدة مازحا أن المستشار أحمد جلال إبراهيم هو المرعوب الوحيد في بيته.

وعن عودة الدوري قال إن السائد عدم الالتزام بين الشعب المصري بخلاف انجلترا والمانيا واتمنى إعلان موعد عودة الدوري بدلا من الضبابية من جانب اللجنة الخماسية ولابد من ضمانات لعودة الدوري حتى لا تحدث أزمة.

واقترح مرتضى منصور تطبيق حظر تجول كامل لخامس يوم العيد مؤكدا تقدمه بالاقتراح رسميا.

وأعلن منصور رفع العقوبة عن طارق حامد بعد ظهوره مع رامز جلال قائلا: رفعنا العقوبة لآنه خد حقه .

مرتضى منصور : طارق حامد لقن رامز جلال علقة ودرسا فى رجولة الزمالكاوية

رامز مجنون رسمى.. الأزمة تتصاعد نقابة الإعلاميين تمنع ظهوره.. ومشادة مثيرة بين مرتضى منصور ومحاميه

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر