مرتضى منصور لـ«بن شرقي»: قولي الحقيقة وهكرمك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موقفه من رحيل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وطالب مرتضى منصور خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بعد عودته إلى رئاسة القلعة البيضاء اللاعب أشرف بن شرقي بالكشف عن مستقبله مع النادي الأبيض بعد الأنباء التي ترددت بشأن التوقيع لأحد الأندية الخليجية.

ووجه مرتضى رسالة إلى أشرف بن شرقي قائلًا: « قول لي الحقيقة وأنا هكرمك، فلو وقعت لنادي آخر قول لي وأنا سأقيم حفل تكريم لك في النادي».

مرتضى منصور: أمد يدي للجميع وهذه رسالتي للخطيب

ووجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائلا: «أمد يدي للجميع وأمد يدي لمجلس إدارة الأهلي»، مشيرًا إلى أن التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية وأبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية».

مرتضى منصور يكشف مصير كارتيرون مع الزمالك

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصير الفرنسي باتريس كارتيرون من الاستمرار بالقلعة البيضاء قائلا: «ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة مع كارتيرون أمس والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره».

وأضاف مرتضى: «سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مغ كارتيرون على ذلك»، مشيرًا إلى أنه سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون.

مرتضى منصور: ما حدث مع الزمالك لم يتعرض له نادي آخر.. ورفضت إيقاف النشاط الرياضي

وقال مرتضى منصور إنه كان يتابع كل الصفحات والجروبات خلال الفترة الماضية والدعم الكبير الذي وجده، مشيرًا إلى إنه هناك تاريخ أسود لنادي الزمالك بقرارات حل مجالس الإدارات، مشيرًا إلى أن ما يحدث بنادي الزمالك لم يحدث في أي نادي في العالم.

وأوضح مرتضى منصور، أن مجلس إدارته تحمل ما فوق طاقة البشر، ورفض تقديم شكوى إلى فيفا بعد إعداد مذكرة توقف النشاط الرياضي في مصر حبًا في البلد.

مرتضى منصور

مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور