مرتضى منصور لـ«حازم إمام»: «روح يادكر لوزير الشباب» .. ومحمد إبراهيم تقدم بمذكرة قليلة الأدب

كتب: مصطفى مطاوع

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه ليس لديه أى مشكلة مع حازم إمام ومحمد إبراهيم، مؤكدا أن لاعبا الفريق أخطأ فى حق المدير الفنى السابق إيهاب جلال.

وأكد مرتضى منصور، لبرنامج «صدى الرياضة»، بقناة «صدى البلد»، أن حازم إمام «معتدل»، قائلا: «مستحقاتك عند لجنة وزارة الشباب وليست لدى النادى .. يادكر روح لوزير الشباب».

وأوضح رئيس الزمالك ان إستمرار محمد إبراهيم مرهون برأى المدير الفنى الجديد، متهما اللاعب بمعايرة النادى فى مذكرة رسمية، قائلا: «كلها قلة أدب وشتيمة، ومن غيرك الزمالك بيفوز .. ولن تلعب فى النادى مرة اخرى!»

وقال منصور أن النادى تحمل تكاليف علاج اللاعب لمدة 6 أشهر فى ألمانيا، وأن إبراهيم دائم المطالبة بزيادة مستحقاته المالية.

وعن العضويات المستثناة، أكد منصور انه يمتلك مستندات رسمية من وزارة الشباب تشير إلى صحة كافة العضويات، مطالبا الأعضاء بالمشاركة فى الجمعية العمومية القادمة بشكل أساسى.

واكد مرتضى منصور أن الزمالك لم يحصل على أى بطولة ولم يفوز على الأهلى فى عهد ممدوح عباس، رئيس النادى السابق،، متهما عباس بأنه سبب فى تدمير النادى.

وأشار منصور إلى انه التقى رئيس الوزراء، ووزير العدل، وعدد كبير من مسئولين بالدولة، مؤكدا انه لا أحد لديه الجرأة على اتهامه بالاستيلاء على أى أموال، موضحا أنه ذهب لأداء العمرة على نفقته الشخصية ووجه الدعوة لعدد من أصدقائه وزملائه بالنادى

https://youtu.be/P2pglCqP20k