مرتضى منصور للاعبى الزمالك : «300 ألف جنيه غرامة لمن يستخدم السوشيال»

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن مجلس إدارة القلعة البيضاء، اجتمع عقب إخفاق فريق الكرة أمام إنبي بالدوري الممتاز، ومازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع منصور خلال فيديو نشر عبر صفحته على فيس بوك «سنعقد جلسة غدا مع ميتشو، المدير الفني للزمالك، ما رأيناه من اللاعبين ليس أداء نادي الزمالك، ومحدش ليه فلوس عندي لما بديلك 4 و5 ملايين وتيجي تقولي ليا 100 ألف متأخرة تبقى بتهزر».

وحول أزمة طارق حامد قال «طارق حامد قفل تليفونه ومجاش التدريب، ومدير النادي أرسل له خطاب، وهو المسؤول عن تسريب هذا الخطاب للصحف وليس الزمالك، كونه حذف رقم هاتفه منه ونشره».

وأضاف «اللاعبون اللي أعلنوا تأييد ميتشو على مواقع التواصل الاجتماعي أنا معاهم، لكن اللائحة تنص على فرض غرامة 300 ألف جنيه على كل لاعب يستخدم صفحته على مواقع التواصل»، مردفا «ليه مدعمتش ميتشو في الملعب، سيتم حساب جميع اللاعبين المتخاذلين».

وأشار إلى أنه سيعلن غدا قرار مجلس إدارة الزمالك بشأن استمرار ميتشو من عدمه مع الفريق، معلقا «قد تكون الظروف الشخصية التي عرفت أن ميتشو يتعرض لها سببا في تدهور الأداء».

واختتم «شوفوا الفارق بين الأهلي والزمالك، أبناء الأحمر يساندوه وهاجموا الحكم بعد مباراة النجم الساحلي، بعكس ما يحدث مع الزمالك».

https://www.youtube.com/watch?v=9ejBz-A6q9k&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1_ykggtVIqwT25i8WGToVDJSLTUqjg7ZuyCI8g21X_RtcIyoLWOraQMYY