مرتضى منصور: «لن يتم خصم نقاط من رصيد الزمالك أنا شغلتي القانون».. فيديو

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تعمد قتل فرحة لاعبي الزمالك خلال الفوز بلقب السوبر المحلي أمام النادي الأهلي التي أقيمت في الإمارات.

وتابع منصور أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بتوقيع عقوبات قاسية على لاعبي الزمالك بعد إحداث مباراة السوبر مؤكدا أن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي قام بشد أحمد زاهر إداري الفريق الأبيض من ملابسه خلال أحداث مباراة السوبر المصري.

وكشف رئيس نادي الزمالك أنه سيتم التقدم بتظلم إلى المحكمة الرياضية إزاء العقوبات المفروضة من جانب اتحاد الكرة على لاعبي الزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أنه قام بحماية لاعبي نادي الزمالك من الخسارة في مباراة القمة 119 التي كان من المقرر أن يتم خوضها يوم الاثنين الماضي لأن لاعبي الأبيض كان سيتم خسارتها بـ «غصبن عن اللاعبين» بهدف إفساد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر المصري وذلك وفق ما خطط إلى تنفيذه عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة.

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه قرر عدم خوض مباراة القمة 119 حتى لا تحدث خناقة أخرى داخل الملعب، موضحا أن إمام عاشور لاعب الفريق تعرض للضرب وتم قطع إطارات سيارته عن تعمد من جانب بعض من الجماهير الغاضبة.

وأوضح أن طارق يحي لاعب الزمالك قام بإعطاء محاضرة فنية للاعبين داخل الأتوبيس، موضحا أن سوء الأحوال الجوية منعت أتوبيس الزمالك من الوصول استاد القاهرة كاشفا أن الأهلي سار عكس الاتجاه حتى يصل إلى استاد القاهرة فيما رفض أتوبيس الزمالك أن يسير عكس الاتجاه ويخالف إجراءات السلامة.

وطالب مرتضى منصور من اللاعبين التركيز في مباراة الترجي المقررة غدا الجمعة ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كاشفا أنه قرر عدم خوض مباراة القمة 119 من أجل التركيز في مباراة الترجي.

وأكد منصور أنه لن يتم خصم نقاط من رصيد نادي الزمالك بعد عدم خوض مباراة القمة 119 قائلا : بالقانون لن يتم خصم أي نقطة قائلا : «أنا شغلتي القانون».