مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الجماهير المسئية لشيكابالا

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ببلاغ رسمي للنائب العام ضد الجماهير الخارجة عن النص والتي قامت بالتنمر ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الكروي بنادي الزمالك، بعد أن قامت الجماهير بالهجوم بشكل مؤسف وغير مقبول على عكس عادات وتقاليد المجتمع المصري خاصة في ظل حرص الدولة على نبذ التعصب وإرساء مبادئ الروح الرياضية بين جماهير الكرة المصرية.

وأكد رئيس الزمالك، أنه حفاظًا على حق لاعب الفريق بنادي الزمالك، تقدم النادي ببلاغ للنائب العام مدعومًا بعدد من الفيديوهات المسيئة ضد اللاعب للمطالبة بمعاقبة أصحاب الوقائع المختلفة بعد مباراة القمة الأخيرة بين ناديي الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا، والتي قامت بالتقليل من شيكابالا في تصرفات مشينة يرفضها المجتمع والأديان والتنمر والعنصرية ضده بشكل غير مقبول.

وفي نفس السياق، تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فحص الفيديو المسئ والتنمر ضد محمود شيكابالا لاعب فريق الزمالك، عقب مبارة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الماضى، حيث تم تحديد هوية مرتكبي الواقعة من خلال تفريغ الكاميرات وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

كانت المتابعة الأمنية، قد رصدت مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، ظهر فيه بعض الجماهير في الشارع بأحد ميادين محافظة الأقصر، وهم يحملون كلبًا أسود اللون، وهتفوا ضد شيكابالا.

وأثار هذا الفيديو غضب جماهير الناديين، واعتبروه عنصرية غير مقبولة، وإساءة وتنمر ضد اللاعب.

أمير طعيمة بشأن التنمر على شيكابالا:«الخوض في عرضه والتريقة على شكله قلة رباية»

حتحوت عن أزمة شيكابالا: ما حدث غير مقبول أخلاقيًا ودينيًا.. وأطالب الخطيب بالتنديد