مرتضى منصور يتهم لجان الزمالك بإهدار 350 مليون جنيه في 9 أشهر

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اللجان المؤقتة التي تولت إدارة نادي الزمالك خلال الـ9 أشهر السابقة بإهدار 350 مليون جنيه.

وكتب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف بسبب المخالفات المالية، عبر حسابه الموثق على «فيس بوك»: «الله يرحمك ياعلاء علي للأسف اللجنة الغير شرعية المحتلة مباني النادي المتخصصة في الشو الإعلامي واصدار البيانات وتلحسها بعد دقائق اللي أهدرت هي واللي قبلها 350 مليون جنيه في 9 أشهر ولم تبني طوبة في النادي ولم يحاسبهم أحد على هذا الإهدار المتعمد للمال العام».

وتابع مرتضى منصور: «عملت تمثيلية باسمك لكسب عطف جماهير الزمالك العظيمة الوفية المحترمة المخلصة يوم مباراة فريق البنك الأهلي مع فريق الزمالك اللاعيبة اللي كلهم رجالة أبطال بتوفيق من ربنا سبحانة وتعالي واخلاصهم وجهدهم فقط لاغير اسعدوا الملايين من جماهير الزمالك في مصر والعالم العربي بانتزاعهم بطولة غالية هي بطولة الدوري العام رغم الظروف الصعبة والمحنة الغير مسبوقة التي مر بها النادي عندما تم طرد مجلس الإدارة المحترم المنتخب والذي وفر الاستقرار لكل فرق النادي وتعاقد مع لاعبين سوبر في كل الالعاب فكانت النتيجة حتي بعد رحيله اولادنا في كرة القدم والسلة واليد والطائرة حصدوا بجهدهم واخلاصهم لجماهيرهم».

وأضاف منصور: «بطولات هذا الموسم لأن المجلس الذي تم تشويهه وضع الأساسات المتينة لهذه الفرق فمهما حدث من زلزال فلن تحدث أي هزة أو مجرد شرخ في البنيان العملاق وهم لاعبي هذه الفرق وغيرهم ، وللأسف ادعت هذه اللجنة والتي سبقتها أن الفضل يرجع لهم في حصد هذه البطولات رغم انهم لايعرفون اسماء هؤلاء اللاعبين الأبطال».

وأوضح: «لقد قامت اللجنة الحالية بتسليم لاعبي الفريق الأول الأبطال في المباراة الأخيرة في الدوري تيشيرت عليه صورة واسم المرحوم علاء علي تكريما لذكراه، وبمجرد نهاية المبارة اسدلت اللجنة الستار على المشهد المحترم الذي عبر عن وفاء اللاعبين لزميلهم».

وتابع: «بعد دقائق قليلة خلعت اللجنة قناع المروءة والوفاء من علي وجوة اعضائها لتظهر انيابهم ويتخذون قرارا بالغاء معاش زوجة المرحوم علاء علي ومنعها من دخول النادي هي واطفاله الصغار بالغاء العضوية التي كنت منحتها لها تكريما للمرحوم».

وختم: «يابنتي العزيزة لا تحزني ولا تغضبي فجبر الخواطر عند الله سبحان وتعالي له أاجر عظيم فالمال مال الله معاشك انتي واحفادي ابناء علاء سيظل ساريا دون انقطاع ومكتبي في انتظارك كل أول شهر أو اتصلي بهم في المكتب واتركي عنوانك وسيكون مال الله وخيره علينا جميعا في منزلك كل أول شهر».

تفاصيل جلسة طعن مرتضى منصور على حل مجلس إدارة الزمالك

حقيقة عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك.. القضاء الإداري يؤجل نظر الطعن لـ10 أكتوبر

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد