مرتضى منصور يستبعد علاء مقلد وهاني زادة من قائمته الانتخابية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استبعاد علاء مقلد وهاني زادة، من قائمته الانتخابية التي سيعلن عنها خلال الأيام المقبلة.

وقال مرتضى منصور، أنه أخطر هاني زادة باستبعاده من قائمته الانتخابية لأسباب يحتفظ بها لنفسه، كما أكد على رفضه تواجد علاء مقلد في قائمته.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه إذا أراد علاء مقلد أن يكون متواجد داخل نادي الزمالك فعليه أن يكون مدير تنفيذي.

علاء مقلد علاء مقلد

وعن موقف شريفة الفار من التواجد بقائمته الانتخابية، أكد أنه لم يستقر حتى الآن على تواجدها من عدمه.

مرتضى منصور يعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرارات مجلس الإدارة الذي عقد بعد ظهر اليوم وتضمنت عدة قرارات مهمه أولها الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة يوم 20 ديسمبر وتوجيه الدعوة بشكل رسمي في احدى الصحف، على أن يتم فتح الباب يوم 21 ديسمبر، حتى 27 ديسمبر، يوميًا من الساعة 11 صباحًا خحتى الثامنة مساءً، على أن يكون موعد الانتخابات من الساعة التاسعة حتى السابعة.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المجلس وافق على ضوابط العملية الانتخابية ومنها عدم الدعاية داخل النادي مع السماح لأى مرشح بالحصول على كشوفات كامله بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

كما وافق المجلس على التصور الذي قدمه  إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق حول الجهاز المعاون للفريق الأول وكذلك التصور الذي قدمه حماده أنور حول التشكيل الجديد لقطاع الناشئين، كما وافق مجلس الإدارة على التصور الذي قدمه أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس عن ألعاب اليد والسلة والطائرة.

حسين ياسر المحمدي: فخور بالعودة لبيتي الزمالك.. وشكرا لثقة مرتضى منصور والإدارة