مرتضى منصور يصل استاد القاهرة لمؤازرة فريق الزمالك أمام الترجي

وصل مرتضى منصور رئيس النادي الى استاد القاهرة الدولي لمؤازرة فريق الكرة الأول بالزمالك أمام الترجي التونسي.

وقامت جماهير الزمالك الموجودة باستاد القاهرة بالتقاط الصور التذكارية مع منصور.

كما تواجد في ملعب المباراة احمد مرتضي وحمادة انور وعلاء مقد واحمد عادل عبدالفتاح أعضاء مجلس الإدارة لمؤازرة الفريق.

ويواجه الزمالك بطل تونس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام السادسة مساء على استاد القاهرة.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته البالغة بتواجد الزمالك في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن مواجهة الترجي التونسي في ربع النهائي لن تكون سهلة بالمرة لأن الفريق سيواجه منافسا قويا سبق أن فاز بالبطولة في اخر نسختين.

وأضاف كارتيرون أن يوسف أوباما ومحمد عواد لاعبي الزمالك تعرضا للإصابة لذلك فضلنا عدم تواجدهما في مباراة الغد، لكنهما سيكونان جاهزين في مباراة العودة.

أشار كارتيرون إلى أن مباريات المواجهة الواحدة تختلف تماما عن مباريات الذهاب والعودة والأهم بالنسبة للفريق غدا هو الفوز في مباراة الذهاب، مشددا على أن غياب يوسف اوباما سيكون سببا في تغيير الطريقة المعتادة ولكن الزمالك يمتلك العناصر القادرة على سد أي غياب.

وأوضح مدرب الزمالك أنه لم يتحدث عن احداث مباراة السوبر، لأن هذه الأحداث للنسيان، مشددا على أنه يتذكر جيدا أن لاعبي الزمالك أبطال السوبر الإفريقي والمصري وهذا امر قد يعطي دفعة معنوية كبيرة في مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعن جدول المباريات محليا وإفريقيا، فقد شدد كارتيرون على أنه مضغوط جدا ويستهلك مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا من اللاعبين،مشيرا إلى أنه يوم مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي والتي لم تلعب شهد سقوط العديد من الأمطار وهذا كان سيؤثر بشكل سلبي على الفريق.. موضحا أن التركيز على مباراة الترجي التونسي، وهي الحدث الأهم الان وكل الأحداث الماضية لا نركز فيها خلال الوقت الحالي.

وألمح كارتيرون إلى أن الزمالك نجح في الفوز ببطولتي سوبر في الدوحة وابوظبي بحضور الكثير من جماهير نادي الزمالك، موضحا أن سعيد جدا بتواجدهم في المدرجات.

واختتم كارتيرون: “أي عرض قدم لي أخيرا فهو بفضل نادي الزمالك ولكنني اركز فقط بمشواري مع الفريق ولا افكر في شيء آخر”.

من جانبه أكد الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي أن لاعبي الزمالك يعملون دائما بروح واحدة موضحا أن هذه الروح ستكون السبب الرئيسي في الفوز بمباراة الترجي التونسي .

وأضاف كاسونجو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه وزميله مصطفى محمد مهاجم الزمالك يسعيان لمصلحة الفريق، ولا يهم من يكون أساسيا أو بديلا، مشددا على أنه كان غائبا عن المباريات خلال الفترة الماضية، وبدأ المشاركة في المباريات بشكل تصاعدي.

وختم كاسونجو بأنه تحت امر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في اي وقت يدفع به في المباريات.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره الترجي التونسي والمقرر اليوم الجمعة عن ارتداء الزمالك الزي الأساسي.

وحضر الاجتماع أحمد زاهر المدير الإداري ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة ممثلين عن النادي.

و يرتدي الزمالك الزي الأبيض والحارس بالزي الأخضر فيما يرتدي الترجي زيه الأحمر والأصفر.