مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري ومنح الدرع للأهلى..ويؤكد : على معلول بتاع سحر وشعوذة ..فيديو

طلب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، الاتحاد المصري للكرة، بإلغاء نسخة هذا العام من مسابقة الدوري الممتاز، ومنح الدرع للنادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: " انصح الجبلاية بإلغاء الدوري ومنح الدرع للأهلي، خاصةً أنه يبتعد بفارق كبير عن كل الأندية الأخرى، ورغم أن بإمكان الزمالك ملاحقة الأهلي في الترتيب، هل اتحاد الكرة ينتظر أن يتعرض أحد في المنظومة الرياضية للإصابة؟ ستتم محاسبته من الجميع وسأكون أنا أول من يقوم بمحاسبته ".

وأكمل: " أُفضل إلغاء المسابقة حفاظا على صحة أولادنا لكن اتحاد الكرة يده مرتعشة، يخشى إلغاء الدوري أو تأجيله خوفا من الأهلى، صحة أبناءنا أهم من "الخشبة" الذي يتوج بها الأهلي كل موسم ويطلقوا عليها "الدرع"، مشددا:" مكافأة بطل الدوري تبلغ قيمتها مليون جنيه فقط، أقل بكثير من البطولات الإفريقية والعربية التي تتجاوز مكافآتها 40 مليون جنيه،بقولك إلغي الدوري".

ووجه حديثه لعمرو الجنايني، قائلا : " أنت أجلت مباراة الأهلي وإنبي لأنك خاضع للنادي الأحمر وعلي معلول بتاع السحر والشعوذة تعبان وتم إيقاف الدوري ليحصل على راحه".

وأضاف:" الظروف المناخية مستقرة ولا تستدعي أي تأجيل لمباريات الدوري، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيل مباريات يوم السبت بدون داعي، نحن لم نطلب تأجيل مباراة الاتحاد السكندري السابقة ولا مع المصري التي كان مقرر لها غدا، أي تأجيل يمثل محاولة لتهميد الفريق ومساندة المنافس وكأن هناك قرارا بعدم خسارته أو تعادله وأي ضغط للمباريات يتم إراحته وتأجيل مباريات له".

وتابع:" لقد مر الزمالك بفترة مضغوطة وعصيبة وسافر من قطر لأبوظبي لمصر وخاض منافسات ساخنة جدا ولم يتضرر وكان لزاما علينا عدم خوض مباراة القمة وهو الأمر الذي صب في مصلحة الفريقين في مشوارهما الإفريقي، لقد اتخذنا الخطوات الصحيحة وتقدمنا بتظلم في لجنة التظلمات وعرضنا الأمر على وزارة الرياضة وكذلك طالبنا بحقنا في القضاء المصري العادل ضد هذه اللجنة الخماسية".

وأتم: " يا عمرو الجنايني الثلاث نقاط اللي أخذتها ظلمًا، سوف نحصل عليها بالقانون.. وانتظروا مفاجأة بالمحكمة، لولا مرتضي منصور تمسك بعدم خوض مباراة القمة، لما وصل الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهذا القرار أنا حافظت علي مصر ومصلحة الفريقين".

 

https://www.youtube.com/watch?v=AjCoy3Bj_f0&feature=emb_logo