مرتضى منصور يوجه رسالة عاجلة إلى اتحاد الكرة قبل مباراة السوبر المصري

وجه مرتضى منصور، رسالة عاجلة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام يوم 5 مايو المقبل، في الإمارات على لقب السوبر المصري.

وأرسل نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب فيه بتوضيح موقف لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في لقاء السوبر المحلي المقبل بين الفريقين.

ونشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'، جاءت كالتالي:

وجاء بيان الزمالك كالتالي:-

يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهرب الموقوف من قبل لجنة الانضباط 12 مباراة، وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27-2 من لائحة لجنة الانضباط، وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط.

وكذلك لحنة المسابقات أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لنادي على حساب نادي آخر، الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غدًا الأحد الموافق 30 إبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم، لأداء المباراة من عدمه.

 

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة لمجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ يوم الأحد الموافق 30 أبريل الحالي في الثالثة عصرا، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس.

وشهدت تدريبات الفريق غياب كل من حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد حسام 'بيسو' ومحمد طارق ومحمد نديم  للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي المقام حاليا في الإسكندرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

الأهلي يفوز علي الزمالك.. ومباراة فاصلة لتحديد بطل كأس مصر للكرة الطائرة

أوسوريو يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات 24 ساعة