مرشدة سياحية تروي مأساتها مع طليقها: « ضربني عشان رفضت حصوله على قرض .. أبني رفع دعوة رؤية على أبوه .. وبنتي أصابها الجحود»

كتب: كريم فؤادإيمان حسيني مرشدة سياحية ضحية جديدة من ضحايا العنف ضد الزوجات دأب زوجها على ضربها لسنوات طويلة، واختار أولادها أن يعيشوا معها بعد أن حصلت على الطلاق.

وتابعت إيمان حسيني خلال لقائها مع الإعلامية جيسي العاصي، ببرنامج «بر الآمان»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أساس المشكلة يعود إلى رفضها حصول زوجها على قرض مقابل شقة الزوجية حتى يجري توسعات في الشركة التي يمتلكها ورفضت وسرعان ما صفعها على وجهها.

وأضافت أنها شعرت بالخوف حتى لا يرفع عليها سلاح في ذلك الوقت خاصة أنها هددها في السابق، وسرعان ما هربت إلى الشارع بملابس خفيفة «كاشفة».

وكشفت السيدة أنها تعالج ابنها عند طبيب نفسي لأنه دائم الكره للناس بسبب ما شاهده من والده، مع عدم اهتمام الأب، فالأب لم يرفع دعوى رؤية لمشاهدة أبنائه بل الأمر انعكس فأبنها رفع دعوى رؤية حتى يشاهد والده، ويرفض مقابلته خاصة بعد أن تزوج منذ 7 سنوات وذلك فور أن تم الطلاق بعد مرور 20 يوما.

وأكدت أنها تقوم بالإنفاق على أبنائها، وابنتها في الجامعة، وتأثرت بشدة بما حدث ولا تريد الزواج، وأصابها الجحود تجاه والدها.

https://www.youtube.com/watch?v=6xa-u88fAVs