مرصع بألماس قيمته 15 مليون دولار.. مي عمر تردي فستان للمصمم العالمي هاني البحيري .. فيديو

قالت الإعلامية لميس سلامة إن مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري كشف إن شركة مجوهرات قامت بأخذ الألماس من فستان مي عمر بعد انتتهاء الديفيليه التي شاركت فيه كعارضة أزياء.

وأضافت سلامة خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن البحري قال في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد بالإنجليزية «see» ، أن شركة المجوهرات أزالت الألماس من فستان مي عمر بعد العرض الخاص بالأزياء، موضحا أن المجوهرات ليست ملكا له.

وأنهى هاني البحري الديفلية رقم 100 بفستان زفاف مصنوع من الألماس الحر يقدر بنحو 15 مليون دولار بالتعاون مع أحدى الشركات المختصة بالمجوهرات، وظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة جذابة في الفستان الذي يتميز بذيل عريض مطرز بالكامل من الألماس وقصير من الأمام.

وأشار هاني البحيري إلى أنه أقام عروض أزياء في جميع عواصم العالم ومنها بيروت وباريس ولندن وفينيا وروما بالإضافة إلى السعودية والكويت وإسبانيا واليونان موضحا أنه يقيم هذه العروض لما يقرب من 20 عاما.

وأضاف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري أنه يدعم الصناعة المصرية من خلال رفع شعار «صنع في مصر» و«ألبس المصري  وافتخر»، وأضاف أن بعض الدول تعتمد على صناعة الأزياء كمصدر للدخل القومي متمنيا أن تضيف هذه الصناعة للاقتصاد المصري موضحا أنه سيشارك بعرض أزياء في باريس الأسبوع المقبل وشاركت الفنانة رجاء الجداوي كأول عارضة أزياء مصرية حيث ساهمت في تقديم 7 فساتين سوارية للسيدات فوق الـ 40.

https://www.youtube.com/watch?v=_8bqCZfRzeE