مرض ترامب وهجوم كيماوي على أوروبا.. توقعات مخيفة من العرافة الشهيرة بابا فانجا لعام ٢٠٢١!!.. فيديوجراف

رغم مرور ٢٤ عامًا على وفاة العرافة البلغارية الكفيفة الشهيرة بابا فانجا، لكنها لا تزال تثير الجدل بتنبؤاتها بين مؤيدين يصدقونها ومعارضين يكذبونها، تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية كشف عن أبرز توقعات العرافة البلغارية لعام ٢٠٢١!!

بابا فانجا تنبأت بمعاناة العالم من كوارث عديدة فى ٢٠٢١، مشيرة إلى «تنين قوي» سيستولى على الأرض، والكثيرون فسروا هذا التنين بالهيمنة المتزايدة للصين فى العالم.

 تنبأت بالتوصل إلى علاج لمرض السرطان، حيث قالت "سيأتي اليوم الذي يربط فيه السرطان بسلاسل حديدية".

زعمت أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته في 2021 أي دونالد ترامب، سيعاني من مرض خطير هذا العام يتسبب له بالصمم وسكتات دماغية.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيتعرض لمحاولة اغتيال، وسماء روسيا ستشهد ظهور نيزك عملاق، أوروبا ستواجه هجوما كيماويا يشنه متشددون عليها.

 

بابا فانجا توفيت فى ١٩٩٦ عن عمر ناهز ٨٥ عامًا، وتمتعت بشعبية واسعة بعد وفاتها بعدما اعتبرها كثيرون أنها نجحت في توقع هجمات ١١ سبتمبر على أمريكا سنة 2001، وانتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة في عام 2008، وكارثة غرق غواصة كورسك النووية  فى أغسطس  ١٩٩٩، حيث قالت عام ١٩٨٠ «إن كورسك ستُغطى بالماء وسيبكي العالم عليها».

 

الغموض يحوم حول شخصية العرافة البلغارية، بعض المصادر تؤكد فقدانها بصرها فى سن الـ١٢ عامًا، بعد اختفائها لفترة أثناء هبوب عاصفة قوية، وعندما عثر عليها كان يوجد رمل فى عينيها أصابها بالعمى، وبعمر الـ١٦ أصبحت قادرة على توقع المستقبل.

بابا فانجا تتوقع للسنوات المقبلة أيضًا القضاء على الجوع فى العالم بحلول عام ٢٠٢٨، وتحوّل الأرض لكوكب غير صالح للسكن بحلول عام 2341.