«مرور القاهرة» تعلن عن إجراء أعمال صيانة بكوبرى 6 أكتوبر وشارع التسعين لمدة شهر

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك بمناسبة القيام بأعمال رفع كفاءة كوبرى 6 أكتوبر لتنفيذ وتركيب موانع الرؤية أعلى كوبرى 6 أكتوبر بداية من مناطق مدينة نصر وحتى أعلى النيل بالإتجاهين.

وكشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة أن تلك الإصلاحات ستتم إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 3 يناير الجاري لمدة ثلاثون يوماً ليلاً فقط من الساعة 12,05 وحتى الساعة 6 صباحاً يومياً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع يكون العمل ليلاً ونهاراً.

وفى إطار القيام بتنفيذ مشروع إستكمال أعمال التحويلات المرورية لتركيب البواكى المعدنية الخاصة بكوبرى مشاه (مُجمع البنوك ) بشارع التسعين الجنوبى .. ستتم الأعمال على مرحلتين، وذلك على النحو التالى :

المرحلة الأولى: كوبرى مشاه مُجمع البنوك بالإتجاه القادم من كوبرى التسعين تجاه ميدان عبدالمنعم رياض مع تحويل حركة المرور يميناً شارع 56 فيساراً شارع عمر بن عبدالعزيز تجاه شارع التسعين الجنوبى مرة أخرى، على أن يتم تنفيذ الأعمال يوم الجمعة الموافق 3/1/2020 فى مدة زمنية (5) ساعات ليلاً فقط بداية من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6صباحاً ، على أن يتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق أمام حركة المرور فى تمام الساعة 6 صباحاً.

المرحلة الثانية: كوبرى مشاه مُجمع البنوك بالإتجاه القادم من ميدان عبدالمنعم رياض تجاه كوبرى التسعين مع تحويل حركة المرور يميناً بطريق الخدمة والخروج تجاه شارع التسعين الجنوبى مرة أخرى ، على أن يتم تنفيذ الأعمال يوم السبت الموافق 4/1/2020 فى مدة زمنية (5) ساعات ليلاً فقط بداية من الساعة 1 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً ، على أن يتم رفع كافة المعدات وفتح الطريق أمام حركة المرور فى تمام الساعة 6 صباحاً.

إصلاحات بكوبري أكتوبر من الجمعة حتى الأحد

تامر بشير: «حولنا كوبري أكتوبر إلى 4 حارات.. ويجب أن نغير سلوكياتنا»

المرور: زحام على كوبري أكتوبر .. والطرق البديلة أفضل من محور 26 يوليو