مريضة نفسيا تذبح ابنة شقيقها وتضعها في شيكارة لخلافات مع والدتها

خلال ٢٤ ساعة كشفت مديرية أمن الشرقية غموض واقعة العثور على الطفلة "منة.ر" 5 سنوات مذبوحة داخل منزلها ووضعها داخل شيكارة للتخلص منها أعلى سطح المنزل.

و تبين أن وراء إرتكاب الجريمة عمتها ، لوجود خلافات مع والدتها، حرر محضر وإخطرت النيابة للتحقيق.

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمة تدعى "روفيدة" "٢٤سنة" حاصلة على بكالوريوس زراعة وهى شقيقة والد الطفلة من الأم، وتعيش معهما بنفس المنزل و دائمه الخلاف مع والدتها ، و تعانى من مرض نفسى، ولها كارت متابعة بأحد المستشفيات الخاصة بالأمراض النفسية، وأنها مرتكبة الواقعة.

وبإستكمال التحريات توصلت لقيامها بالهروب حينما تم إكتشاف الواقعة بمساعدة شقيقتها "إسراء" 22 سنة حاصلة على بكالوريوس تربية رياضة، فى أرض الزراعية، إلى أن تمكن أمين شرطة بالمركز من ضبطهما بمساعدة الأهالى، وتم تسليمهما للشرطة وإحالتهما للنيابة العامة.

اللواءعاطف مهران، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الشرقية ، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بلاغا من مأمور مركز شرطة أبوحماد ، بتلقيه بلاغا بعثور أسرة على طفلتهم " منة ر ج م " 5 سنوات مذبوحة داخل المنزل، حيث عثرت الأم على طفلتها بها أثار جرح قطعى بالرقبة، وإستغاثت بالأهالى والجيران.

وإنتقلت النيابة لإجراء معاينة لمكان العثور  على الجثة وأمرت بإنتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والأداة المتسخدمة فى الجريمة ونوعها وكيفية حدوث الجريمة، والتصريح بالدفن، كما طلبت النيابة سرعة إجراء التحريات حول الواقعة وسماع الشهود.