«مريض شهرة» وليس «محارب السرطان».. القصة الكاملة لادعاء الشاب محمد قمصان المرض.. فيديوجراف

«مريض شهرة» وليس «محارب السرطان». 

محمد قمصان خدع الآلاف 4 سنوات كاملة، ولم يشك في أمره أحد، وأزعم إصابته بمرض خبيث من أجل الشهرة.

ابن قرية «سنهور» بمحافظة كفر الشيخ، يبلغ من العمر ٢٠ عامًا، تم القبض عليه لاتهامه بترويج أخبار كاذبة ومحاولة جمع تبرعات.

 

موظفة بالتضامن الاجتماعي «مريضة سرطان» قدمت بلاغًا اتهمت فيه الشاب بأنه تحصل على الامتيازات التي يحصل عليها مرضى السرطان على غير الحقيقة، مؤكدة أنه طلب الانضمام لهم كونهم مجموعة يطلقون على أنفسهم «محاربي السرطان»، وأوهمهم بأن يتلقى العلاج في مستشفى 57357، لكنهم اكتشفوا أنه ليس مريضًا. 

أخصائية تخاطب بمدينة دسوق اتهمته بتهديدها عبر موقع «فيس بوك»، محاولًا غلق صفحتها بعدما نشرت قصته وأنه ليس مصابًا بالسرطان.

 

الشاب محمد قمصان نشر فيديو على صفحته بموقع «فيس بوك» منذ يومين، ظهر فيه مع والدته ليرد على منتقديه والمدعين بأنه ليس مريض سرطان، ثم نشر صورة له مدعيًا إصابته بجلطة بسبب الادعاءات ضده.

 

نيابة دسوق استدعت محمد قمصان ووالدته من منزلهما للتحقيق معهما في البلاغات المقدمة ضده، واتهامه بادعاء المرض بالسرطان، ليعترف قمصان بادعائه الإصابة بمرض السرطان بهدف الشهرة،وأنه حلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، بحسب اليوم السابع.

محمد قمصان كان نشر وصيته على موقع «فيس بوك» منذ أسبوع، أبكت الآلاف من متابعيه الذي يبلغ عددهم أكثر من ٦٧ ألف، مدعيًا أن المرض تمكن منه وموصيًا بدفنه نهارًا.