مسؤولون وسياسيون وعسكريون ورياضيون وفنانون في عزاء مبارك .. صور

حضرت أعداد كبيرة عزاء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك المقام في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة حيث شارك في العزاء عدد كبير من المسئولين والسياسين والعسكريين والرياضيين والفنانيين.

وحرص وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي على تقديم واجب العزاء، كما حضر العديد من الشخصيات العسكرية بملابسهم الرسمية، ومن رجال السياسة، وفد إلى القاعة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، والمرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق، والوزير الأسبق زكريا عزمي، وفتحي سرور.

وتقدم المعزين العديد من الشخصيات العامة من أبرزهم رئيس النادي الأهلى محمود الخطيب، ومرتضى منصور رئيس الزمالك واللاعب السابق أحمد حسن، ومايا مرسي، ومظهر شاهين، والكاتبة لميس جابر، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامي أسامة كمال، والإعلامية بوسي شلبي، ونجم منتخب مصر السابق محمد زيدان.

ومن الفانون حضر العزاء يحي الفخراني وحسين فهمي ويسرا ودلال عبد العزيز وإيناس الدغيدي وميرفت أمين ومحمد لطفي ولبلبة وأشرف زكي ومصطفي هريدي ومحمد الشقنقيري ومحمد رمضان.

وكان قد شُيع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ظُهر الخميس الماضى، في جنازة عسكرية انطلقت من مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة فى حضور كبار رجال الدولة، وتقدم الجنازة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين وأعضاء البرلمان، وقيادات القوات المسلحة والشرطة المصرية.

وأعلنت رئاسة الجمهورية حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.