مساعد موسيماني : الأهلي حقق المطلوب من لقاء المحلة

قال كيفين جونسون، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق حقق المطلوب في مباراته أمام غزل المحلة، بعد أن سجل ثلاثة أهداف وحصد النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أن المنافس كان مميزًا ولعب بطموح كبير، ولاحت له عدة فرص من خلال المرتدات، قبل أن يتحسن أداء الفريق في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه.

وأوضح أن الأهلي بالفعل لم يقدم المستوى الذي كان يرغب به الجهاز الفني في الشوط الأول، لكن الشوط الثاني شهد استفاقة اللاعبين والحصول على نقاط المواجهة.

وأشار جونسون إلى أن الأهليافتقد خلال المباراة جهود طاهر محمد طاهر، الذي خرج من القائمة بسبب الإصابة، وقد فضل الجهاز الفني الإبقاء على عمرو السولية على مقاعد البدلاء بعد شكواه من آلام في قصبة القدم لتجنب تفاقم الإصابة، والمجموعة التي شاركت بشكل أساسي والبدلاء أدت المطلوب منها.

وأضاف جونسون أن بيتسو موسيماني، المدير الفني، كان له دور فني في المباراة، لأن الجهاز الفني يعمل كمجموعة واحدة، متمنيًا له السلامة وأن يتعافى سريعًا من فيروس كورونا والعودة إلى مهامه في الفريق.

الأهلي يتخطى المحلة بثلاثية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على ضيفه غزل المحلة ،  بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 49 من تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 69، من كرة عرضية من صلاح محسن من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم عادت إلى محمود كهربا والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 من تمريرة أمامية وضعت محمد مجدي أفشة في انفراد بمرمى فريق غزل المحلة فراوغ الحارس محمد البشبيشي ثم مرر كرة إلى محمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان، فيما توقف رصيد المحلة عند نقطة وحيدة.

 

موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز

بعد إصابة السولية..تعديلات في تشكيلة الأهلي للقاء الم