مستشار رئيس الوزراء يودع متحدث الحكومة بعد مغادرته لمنصبه: شكرا صديقى المتميز

ودع الكاتب الصحفي هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، السفير نادر سعد متحدث الحكومة السابق، الذى صدر قرار جمهورى بتعيينه سفيرا لجمهورية مصر العربية لدى حكومة جمهورية بلغاريا، وغير مقيم لدى حكومة شمال مقدونيا.

مستشار رئيس الوزراء يودع متحدث الحكومة

وكتب هاني يونس عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: شكرا صديقى المتميز.. على مدار ما يزيد على خمس سنوات، تزاملت فيها مع الأخ والصديق السفير نادر سعد، للعمل معا فى المكتب الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، هو كمتحدث رسمى لمجلس الوزراء، وأنا كمستشار إعلامى لرئيس الوزراء، على مدار هذه الفترة الطويلة، كان فيها نعم الأخ والصديق والزميل المتميز عملا وخلقا.

وأضاف مستشار رئيس الوزراء:  لا أتذكر ولو مرة واحدة، مع أن هذا جائز فى مناخ عمل يومى، أننا اختلفنا، أو تشاحنا لأى سبب، بل كان دوما دمث الخلق، طيب العشرة، خفيف الظل، حتى فى أحلك الظروف.

مستشار رئيس الوزراء ومتحث الحكومة مستشار رئيس الوزراء ومتحث الحكومة

ظروف وتحديات صعبة

وتابع: مررنا معا بظروف وتحديات صعبة، وغير مسبوقة.. ما بين تحديات اقتصادية، وجائحة، وحرب عالمية تطال آثارها السلبية كل الدول، وكان أيضا نعم السند، ونعم الصاحب. هو شخص يتمتع بخلق أبناء القرية، ملتزم بتقاليدها وأعرافها،، دءوب، مجتهد، مثابر، لا تفارقه ابتسامته، التى لا تخلو من دعابات تخفف عنا عناء المهام الثقال.

وأردف: اليوم يفارقنا معالى السفير نادر سعد، فى مهمة عمل جديدة، للعمل سفيراً لجمهورية مصر العربية لدى حكومة جمهورية بلغاريا، وغير مقيم لدى حكومة شمال مقدونيا، ليتقلد مهامه فارس جديد، من فرسان دبلوماسيتنا المصرية التى نفخر بها جميعا، هو المستشار سامح الخشن.

المستشار سامح الخش المستشار سامح الخش

واختتم منشوره: شكرا من القلب لصديقى المتميز، السفير نادر سعد، ودعواتنا بالتوفيق فى مهمتك الجديدة، وخالص الأمنيات للمستشار سامح الخشن، بالتوفيق فى مهامه الجديدة، مع وعد بالمساندة، ليكون خير خلف لخير سلف.