تجدد إصابة رمضان صبحي ..الحقيقة كاملة

انتشرت اخبار خلال الساعات الأخيرة، تفيد بتجدد إصابة رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، في العضلة الخلفية خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية ، تحت قيادة مدربه السويسري، رينيه فايلر.

وأشارت التقارير إن الكادر الطبي بالأهلى، يعمل حاليا، على تجهيز رمضان صبحي للقاء السوبر المصري المقرر لها يوم 20 فبرايرالجارى  أمام الزمالك في الإمارات، عن طريق حقنه بـ"البلازما".

من جانبه، نفى اللاعب الشاب ماتردد مؤكدا على سلامته، وإقتراب عودته للملاعب فى ظل تنفيذه للبرنامج الموضوع له من جانب الكادر الطبي بالفريق.

وكان خالد محمود، طبيب الأهلي، قد أوضح أن رمضان صبحي سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيا وطبيا للمباريات بعد تعافيه نهائيا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداء من مباراة طلائع الجيش ضمن الجولة القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء بعد غد الخميس ، على ملعب الدفاع الجوي.