مستشفى الأهلي.. 7 إصابات تضرب الأحمر وتضع الفريق في ورطة مع بداية الموسم الجديد

توالت الضربات الموجعة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما أصيب أكثر من لاعب بالفريق خلال الأيام القليلة الماضية، لينضم لمستشفى الأهلي.

وفتحت مستشفى الأهلي أبوابها من جديد لاستقبال أحدث المصابين بصفوف الفريق، لينضم النيجيري جونيور أجايي وناصر ماهر وحسين الشحات ومروان محسن، لقائمة المصابين، حيث تعرض كل منهم لإصابة مختلفة عن الآخر، وتباينت مدة غيابهم.

جونيور أجايي

يعاني النيجيري جونيور أجايي من إصابة بقطع في الوتر الوحشي، ليحتاج لتدخل جراحي يتسبب في إبعاده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر، وهو ما يعني أن اللاعب سيغيب عن كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في فبراير المقبل، الأمر الذي كان بمثابة الصدمة بالنسبة للجهاز الفني للفريق الأحمر.

ناصر ماهر

أعلن الأهلي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب، ناصر ماهر خلال مباراة مصر المقاصة، التي جرت مساء الأحد، والتي تتمثل في خلع في الكتف ويغيب على إثرها من 3 أسابيع إلى شهر، ليفتقد الأهلي خدماته بشكل رسمي حتى نهاية العام الجاري.

مروان محسن

يعاني مروان محسن، مهاجم الأهلي، من إصابة في الركبة، وتتمثل في خشونة كبيرة بالركبة، حيث اعتاد التردد خلال الفترة الماضية على العيادة بالنادي، للحفاظ على استمرار مشاركته أساسيًا في هجوم الأهلي، إلا أنه سيخضع للعلاج، والذي سيبعده 3 أسابيع على الأقل عن مباريات الفريق.

حسين الشحات

خضع حسين الشحات، لعملية جراحية في ظافر القدم، بعد الشكوى من وجود آلام خلال الفترة الأخيرة، والتي يحتاج على إثرها فترة علاج تصل إلى من أسبوعين لـ3 أسابيع وفقًا للتشخيص المبدئي، وهو ما يعني أن مدة غيابه عن مباريات الفريق لا تقل عن شهر.

كريم نيدفيد

كل الإصابات السالف ذكرها، انضمت إلى قائمة المصابين التي تشهد تواجد كريم نيدفيد الذي يغيب عن الأهلي ما يزيد عن عام تقريبًا، حيث بدأ في التأهيل والجري حول الملعب استعدادًا للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبل.

محمود متولي

يعاني محمود متولي، من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال شهر أغسطس الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية ناجحة، ليبدأ في إجراء الفحوصات الطبية، قبل تحديد المرحلة الثانية من برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له حاليًا للتعافي.

محمد محمود

يغيب محمد محمود عن الأهلي، منذ فترة طويلة، بعدما دخل في دوامة الإصابات التي بدأت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، العام الماضي، وأخيرًا قطع في غضروف الركبة، حيث يجري الفحوصات حاليًا، قبل عملية التأهيل، للعودة للمشاركة في مباريات فريقه، بعدما فقد الأهلي خدماته على مدار فترة طويلة مضت.

موقف أجايي من البقاء بالأهلي بعد إصابته.. ومهاجم أجنبي ينضم للأحمر في يناير

قبل مواجهة المحلة.. الأهلي راحة من التدريبات اليوم

حقيقة سرقة تصميم تيشرت الأهلي الجديد