مستشفي قها للحجر الصحي تعلن شفاء مسن عمره 86 سنة

أعلنت مستشفي قها للحجر الصحي عن خروج أحد المصابين بفيروس كورونا لرجل يبلغ من العمر 86 عاما بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وكشفت مستشفي قها للحجر الصحي عن خروج الحاج محمد عبدالرحمن ٨٦ سنة متعافي من فيروس كورونا من مستشفى قها للحجر الصحي صباح اليوم بعد شفاءه من الفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، عن خروج 173 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2799 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 3363 حالة، من ضمنهم الـ 2799 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

وذكر 'مجاهد' أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 11228 حالة من ضمنهم 2799 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 592 حالة وفاة.

قها تعلن خروج 3 متعافين من فيروس كورونا.. «بينهم رضيع عام ونصف»

تعافت مع طفلها من فيروس كورونا .. الدكتورة فاطمة تغادر قها

بعد حالة غير مستقرة.. الحاجة نجفة تتعافى من كورونا وتغادر مستشفى قها

وزيرة الصحة: 59% من مصابى كورونا الأسبوع الحالي نقلوا لمستشفيات العزل و 41% في المدن الجامعية

وزيرة الصحة لممرضات مصابات بكورونا : « الدولة لن تنسي ما تقمن به من تضحيات لمواجهة الفيروس »