مستقبل وطن : «التعديلات الدستورية كلها مكاسب للمصريين وتم إعداد فيلم عن الانجازات» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال النائب محمد السلاب عضو الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يقوم بعقد لقاءات مع الجاليات المصرية في الخارج بدأت من الكويت ودبي ثم جنيف من أجل شرح أهمية التعديلات الدستورية للمصريين في الخارج، كاشفا أنه تم إعداد مادة فيلم عن الانجازات المتحققة على أرض الواقع.

وأضاف السلاب، خلال مداخلة هاتفية من ألمانيا مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التعديلات الدستورية كلها مكاسب للمصريين، موضحا أن المصريين في الخارج عاشقين للدولة ولمصر ويتمنون عمل أي شيء من أجل مصر.

وتابع النائب محمد السلاب عضو الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن، أن مواقع التواصل الاجتماعي تضم العديد من الأكاذيب والإشائعات التي تصل إلى المصريين في الخارج ولذلك قام حزب مستقبل الوطن بتنفيذ مبادرة من أجل توضيح كافة الأمور للمصريين في الخارج.

وكشف النائب محمد السلاب عضو الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن، أنه تم اختزال التعديلات الدستورية من مدة الرئاسة فقط رغم أن هناك العديد من المواد الدستورية الأخرى التي تواكب الفترة المستقبلية التي تمر بها.

وأشار عضو الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن إلى دستور عام 2014 كان يعطي للمصريين في الخارج في أول مجلس نيابي فقط يتم تمثيل المصريين في الخارج، وسيستمر هذا الحق حتى يتم تعديل الدستور الجديد.

https://www.youtube.com/watch?v=6OEMS1Y2To8