مسجل خطر .. ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة خلال حملة أمنية مكبرة بالدقهلية

ألقى قطاع الأمن العام بالتنسيق مع قطاعي الأمن المركزى والبحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة المطرية، سبق إتهامه فى 9 قضايا متنوعة ما بين سلاح وضرب واستعراض قوة.

وبالفحص تبين ان المتهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية شروع في قتل، ومطلوب التنفيذ عليه فـى 3 قضايا شروع في قتل أيضاً، وحيازة سلاح نارى وذخيرة وإستعراض قوة، وضطبت القوات بحوزة المتهم بندقية آلية وعدد 4 خزينة، وعدد من الطلقات لذات العيارـ وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرام، وكمية من مخدري الهيروين والحشيش، ومبلغ مالى، بالإضافة إلى  هاتف محمول يستخدمه في مزاولة نشاطه الإجرامي.

جاء ذلك خلال حملة أمنية استهدفت دوائر مراكز شرطة 'المنزلة، المطرية، الجمالية' أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ولدى مواجهة المتهم بالمضبوطات في محضر الاستدلالات الأولية، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى والهاتف للإتصال بعملائه.

ومن جهتها اتخذه قوات الضبط الإجراءات القانونية المقررة وحررت المحضر اللازم وأحالت المتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ونوهت وزارة الداخلية إلى أن تلك الواقعة تأني فى إطار جهود أجهزتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من متجرى الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة.

جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال شهر.. أبرزها ضبط 375657 قضية سرقة تيار كهربائي

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في جهود تطهير وتطوير بحيرة المنزلة

ضبط 14 تاجر مخدرات في حملات أمنية بـ4 محافظات