مسجل يغتصب سيدة أمام زوجها بمعاونة 3 أصدقاءه في المقابر بالإسماعيلية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الإسماعيلية، تجرد فيها مسجل خطر من مشاعر الرحمة و والإنسانية، واغتصب تاجرة كراتين أمام زوجها والذى يعمل بنفس المجال، تحت تهديد السلاح الأبيض' مطواة'، داخل المقابر.

البداية عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية، إخطارا من اللواء اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

موضحا أنهما يعملان فى تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها وأنه يوم الواقعة دخل الزوج وزوجته إلى مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل ملك الزوج الذى اختفى فجأة أثناء عملهما فى تجميع المخلفات والكرتون وأثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء فى وجههما.

وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدى عليه بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل إحدى المقابر بمقابر الإسماعيلية تحت تهديد السلاح الأبيض.

وبإجراء التحريات توصلت إلى أن مرتكب الواقعة 'عبدالكريم.غ' 28 عام المتهم بالاغتصاب، عاطل ومسجل خطر، وثلاثة من أصدقائة وهم 'عبدالغفار.ي'، 17 عام و'كريم.ا' 16 عام، 'واحمد.م'، 16 عام.

وبإعداد الأمكنة تم القبض عليهم، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتى قررت انتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات.

المفتي: لا يجوز الصلاة في مسجد مبني على أرض مغتصبة.. «من يذهب له يأثم»

عاطل يغتصب زوجة والده المتوفى تحت تهديد السلاح بحلوان