مسحة جديدة لمدافع الزمالك خلال 48 ساعة

أثبتت المسحة الأخيرة لمحمد عبدالسلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية العينة الخاصة به، للكشف عن فيروس كورونا المستجد .

وأكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تصريح للموقع الرسمي، أن اللاعب يخضع لمسحة جديدة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للتأكد من سلبية مسحة ثانية، بعدها يعود للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية .

وكتب محمد عبد السلام عبر حسابه على  تطبيق'إنستجرام': 'الحمد لله، المسحة سلبية'.

وكان نادي الزمالك، أعلن إصابة محمد عبدالسلام، في 19 ديسمبر الماضي قبل مواجهة جازيل التشادي بدوري ابطال إفريقيا.

دقيقة حداد قبل مباراة الزمالك وإنبي

أكد عبد الحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق.

وأضاف مدير الكرة بفريق الزمالك أن اللاعبين سيرتدون شارة سوداء في المباراة، موضحا أن الجهاز الفني، قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة، نظرا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.

ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

وفاة والدة قائد الزمالك قبل ساعات من مواجهة إنبي

توفيت والدة حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل ساعات من المواجهة التي تجمع بين الفارس الأبيض ونظيره إنبي بالدوري العام.

وتلقى حازم إمام، الخبر خلال وجوده بمعسكر الفريق لمباراة إنبي، وسمح له الجهاز الفني بمغادرة المعسكر.

وقام الجهاز الفني و اللاعبين بمواساة اللاعب في وفاة والدته داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته.

رئيس الزمالك يؤازر الفريق قبل مواجهة إنبي

حرص عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء الجمعة.

وقام رئيس الزمالك بمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة إنبي، غدًا بالدوري الممتاز، مؤكدا على ثقته في الفريق لتحقيق الفوز.

واجتمع رئيس الزمالك مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، واطمأن على استعداد الفريق مؤكدا أن الإدارة تسعى دائما لتوفير المناخ المناسب للفريق للتركيز في المنافسات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إنبي على استاد بتروسبورت في السابعة والنصف مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

«ونش» الزمالك يطلب الرحيل للدوري السعودي

أبزرها الزمالك ضد إنبي.. مباريات اليوم السبت 2 يناير 2021