مسلحون يختطفون طائرة متجهة لدبي .. احتجاز رهائن والجناة يريدون مقابلة رئيس الوزراء «تفاصيل»

أكدت وسائل الإعلام العالمية اليوم الأحد محاولة اختطاف طائرة كانت متجهة إلى مدينة دبي الإماراتية من بنجلاديش . حيث أضطرت الطائرة  إلى الهبوط اضطراريا فى مطار «شاه آمانات» بمدينة تشتاجونج البنغالية بعد محاولة لاختطاف الطائرة .

وكان مسلح قد حاول اقتحام كبينة القيادة الخاصة بالطائرة، وقالت وسائل الإعلام الإماراتية أن الطائرة تابعة لخطوط «بيمان» البنغالية وكانت فى طريقها من مدينة دكا إلى دبي، وأوضحت وسائل الإعلام أنه ربما يكون قد تعرض أحد أفراد طاقم الطائرة إلى الإصابة با لرصاص .  ولا يزال الخاطفون على متن الطائرة ولا يمكن حتي الأن معرفة إذا كان بحوزتهم رهائن أم لا، بعد أن تم نزول عدد من ركاب الطائرة .

وكانت قد انتشرت قوات الشرطة فى مطار «شاه أمانات» فى مدينة تشتاجونج البنغالية، بعد أن اضطرت الطائرة إلى الهبوط اضطراريا فى بنجلادش، ولا يزال يشتبه فى أن هناك موظف واحد على الأقل لا يزال مع الخاطفين المشتبه بهم، فيما أكد أعضاء البرلمان البنغالي فى تصريحات تليفزيونية محلية أنه كان على متن الطائرة وأن المسلح أطلق النيران على أحد أفراد طاقم الطائرة .  وأن المسلح كان يصرخ ويقول «أريد التحدث إلى رئيس الوزراء»