مسلسلات رمضان 2023..حسين فهمي يوجه رسالة لجمهوره بشأن سره باتع

حرص الفنان حسين فهمي، على توجيه رسالة لجمهوره بخصوص مسلسله الدرامي الجديد سره الباتع، المقرر أن يخوض من خلاله المنافسة في موسم دراما رمضان 2023.

ونشر حسين فهمي، بوستره الخاص بالمسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: انتظروني بـ سره الباتع رمضان 2023 .. كل عام وانتم بخير وأعاده الله عليكم بالخير، حسين فهمي، سره الباتع.

مسلسلات رمضان 2023

ظهر في بوستر مسلسل سره الباتع ضمن مسلسلات رمضان 2023، كلًا من الفنان أحمد فهمي وريم مصطفى وعمرو عبد الجليل، ومحمود قابيل، وأحمد وفيق وصلاح عبدالله ضمن أحداث العصر الحالي.

وشهد بوستر مسلسل سره الباتع أيضًا ظهور الفنان حسين فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وأحمد عبد العزيز، وخالد الصاوي، وهالة صدقي، ضمن أحداث عصر الحملة الفرنسية على مصر.

بوستر مسلسل سره الباتع

أفرج الفنان أحمد صلاح السعدني عن صورا له من كواليس تصوير دوره في مسلسل سره الباتع الذي يشارك في بطولته ويعرض في شهر رمضان المقبل 2023.

ونشر الفنان أحمد السعدني، صورة له من كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد الذي يعرضه في شهر رمضان سره الباتع، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: سره الباتع رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل سره الباتع

المخرج خالد يوسف استقر على اسم سره الباتع كاسم نهائي لمسلسله في شهر رمضان المقبل، ويخوض به تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، والعمل مستوحى من رواية سره باتع للأديب يوسف إدريس.

خالد يوسف كان قد كشف عن تفاصيل المسلسل الذى يضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثل وممثلة من مختلف الأجيال، حيث كتب على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ‎ ‎مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف..المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي.

مسلسلات رمضان 2023.. مصطفى درويش يكشف عن شخصيته بمسلسل سره الباتع

أيمن الشيوي يكشف لـ «صدى البلد» شخصيته بمسلسل سره الباتع في رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. خالد يوسف يكشف شخصيات مسلسل سره الباتع في 40 صورة