مسلسلات رمضان 2024.. حلا شيحة في أول صورة بكواليس «إمبراطورية ميم»

تعود الفنانة حلا شيحة بعد غياب من خلال مسلسلات رمضان 2024، حيث تشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم أمام الفنان خالد النبوي.

شاركت حلا شيحة متابعيها وجمهورها بنشرها أول صورة لها من كواليس مسلسل إمبراطورية ميم ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2024

علقت حلا شيحة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام: «يا ترى لبسي هيبقي عامل إزاي في المسلسل.. إمبراطورية ميم رمضان 2024».

كشف المخرج محمد سلامة مخرج مسلسل إمبراطورية ميم أحد مسلسلات رمضان 2024، قائمة أبطال العمل أمام الفنان خالد النبوي.

حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2024 حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تضم قائمة أبطال مسلسل إمبراطورية ميم ضمن مسلسلات رمضان 2024، كلًا من خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، وهاجر السراج.

ويشارك في بطولة العمل أيضًا كلًا من إيمان السيد، وعمر زهران، ونورهان منصور، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، وآدم وهدان، ومنى أحمد زاهر، وريمون توفيق، وعبد الله سعد، ويارا عزمي، محمد محمود عبد العزيز، وأحمد طلعت.

وتضم قائمة أبطال مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024، أيضًا أحمد السلكاوي، وليلى عز العرب، باتع خليل، ومحمود حافظ، وأحمد عنان، ونشوى مصطفى، ومحمود فايز، وآخرين.

يشهد مسلسل إمبراطورية ميم على التعاون الثاني بين الفنان خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، بعد نجاح مسلسل راجعين يا هوى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والمسلسل مأخوذ عن الرواية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، والرواية سبق وتم تقديمها في فيلم عام 1972 من بطولة الفنانة فاتن حمامة.