مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان

يبحث الجمهور عن قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان الذي ينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويشاركه كوكبة كبيرة من النجوم.

تدور قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2024، ضمن إطار شعبي ويظهر بطل العمل بشخصية تاجر سمك.

قصة مسلسل المعلم مصطفى شعبان

ويدخل مصطفى شعبان في صراعات كثيرة مع كبار التجار في أحد أسواق السمك، بعد تعرض والده لأزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له ودخوله السجن، مما يدفعه للانتقام لوالده.

ويواصل البحث عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله ضمن قصة مسلسل المعلم المقرر عرضه في رمضان 2024، وتتسع دائرة الانتقام.

كواليس مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

تضم قائمة أبطال مسلسل المعلم كلًا من مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومحمود الليثي، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، محمد العمروسي، ومنذر رياحنة، وأحمد عبدالله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم وآخرين، المسلسل من تأليف محمد الشواف والإخراج لـ مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

وكانت قد طرحت الجهة المنتجة لمسلسل المعلم البرومو التشويقي للعمل، والذي شهد ظهور أبطاله والأزمات التي يقع بها مصطفى شعبان وسعيه للانتقام.

ظهر الفنان مصطفى شعبان في برومو مسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024، كتاجر سمك ويتعرض لصعوبات، بعد سجن والده ظلم وسرقته.

قال بطل العمل في البرومو: «كانت كل حاجة ماشية عال وفي يوم وليلة اتبدلت الأحوال وكشرت الدنيا وقلبت وشها معايا.. صدرت لي وشها الناشف ويا ويل اللي دنيا تسقيه مرها بعد ما تدوقه عسلها».

وظهر في برومو مسلسل المعلم المقرر عرضه في رمضان 2024، أبطال العمل وهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ وانتصار، وأحمد عبدالله محمود، ومنذر ريحانة، هاجر أحمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، سلوى خطاب، وحجاج عبد العظيم وغيرهم.

كواليس مسلسل المعلم

كواليس مسلسل المعلم

كواليس مسلسل المعلم

كواليس مسلسل المعلم

كواليس مسلسل المعلم