مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تنتظر الفنانة مي عمر، عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، والذي تعود به للمنافسة في ماراثون دراما رمضان 2024، من إخراج محمد سامي.

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

يتكون مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، وتعمل محامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها الذي يجسّد دوره الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، وتركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

أصالة وأغنية الجوكر

وفي نفس السياق طرحت مي عمر الأغنية الدعائية لمسلسل «الأفاوكاتو»، التي تخوض به السباق الرمضاني 2024، غناء المطربة أصالة بعنوان «الجوكر»، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وأغنية «الجوكر»، من غناء المطربة أصالة، من كلمات الشاعر حسام طنطاوي، ومن ألحان محمدي، وشارك في التوزيع الموسيقي خالد نبيل، وميكس وماستر هاني محروس.

وقد تعاقدت الجهة المنتجة لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، مع المطربة أصالة، على تقديم أغنيتين ضمن أحداث العمل الدرامي، وهما: «أغنية الحظ» من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، والتوزيع الموسيقي لـ اماديو، والأغنية الثانية هي «الجوكر».

أبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، الفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان القدير كمال أبو رية، والفنانة أروى جودة، ، الفنانة القديرة لبنى ونس، الفنان القدير طارق النهري، والفنان عماد زيادة، الفنان القدير ياسر علي ماهر، الفنان القدير سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.