مسلسلات رمضان 2024.. موقف منة شلبي من المشاركة بالسباق الدرامي

كشفت الفنانة منة شلبي موقفها من المشاركة بموسم مسلسلات رمضان 2024، بعد مسلسل تغيير جو الذي تم عرضه في رمضان 2023 الماضي.

وقالت منة شلبي عن موقفها من المشاركة في مسلسلات رمضان 2024، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «مش هشارك في عمل درامي رمضان 2024».

منة شلبي في مسلسلات رمضان 2024

وتابعت حديثها على هامش حضورها حفل joy awards 2024: «السنة دي أنا congé (وتعني عطلة بالفرنسية).. ومشغولة بتصوير أفلام جديدة».

وعلقت منة شلبي على حضورها حفل joy awards: «مبسوطة بالحفلة إنهم فتحوا الدنيا على بعض وشوفت أنتوني هوبكنز وكنت هقلب بلهاء وأكيد هسقف لكل فنان مصري اتكرم».

منة شلبي فيلم نور عيني منة شلبي فيلم نور عيني

مسرحية منة شلبي الجديدة

أعلن السيناريست والكاتب مدحت العدل، مفاجأة بشأن أحدث أعمال الفنانة منة شلبي، حيث يحضر حاليًا لمسرحية غنائية جديدة بعد نجاح مسرحية تشارلي شابلن.

قال الكاتب مدحت العدل عن مسرحية منة شلبي في 2024، عبر تصريحات تلفزيونية له: «هكمل في السكة دي لأني حاسس إني مش حابب أعمل حاجه غيرها محتاج أعمل ده دلوقتي».

واستكمل مدحت العدل: «أنا واثق في منة شلبي لأن أي فنان حقيقي يقدر يعمل مسرحيات غنائية (ميوزيكال) ولو شفنا شيكاغو دول أصلًا مش مطربين ومن يغنوا في تشارلي شابلن 90% منهم مش مغنيين كنا بندرب ناس منهم عشان يعرفوا مش لازم يبقى الي هيغني محمد عبد الوهاب».

واختتم حديثه عن الفنانة منة شلبي: «منة رأيي الشخصي هي واحدة من أعظم بنات جيلها فنانة معجونة فن وتمثيل وبحبها طول عمري وهي متحمسة للتجربة».

منة شلبي

منة شلبي منة شلبي