مسلسلات رمضان 2024| نجوم بأكثر من شخصية أمام الجمهور.. البعض غير من جلده

يشارك أكثر من فنان في أكثر من عمل فني في موسم مسلسلات رمضان 2024، ليظهرون أمام الجمهور بأكثر من شخصية بأعمال مختلفة.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي قائمة نجوم يشاركون بأكثر من مسلسل في رمضان 2024.

أحمد فؤاد سليم

كما يشارك الفنان أحمد فؤاد سليم في أكثر من عمل فني بشهر رمضان 2024، فهو ضمن أبطال مسلسل بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة.

أحمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سليم

أيضًا يشارك الفنان أحمد فؤد سليم، في بطولة أحداث مسلسل المعلم بموسم مسلسلات رمضان 2024، أمام الفنان مصطفى شعبان.

محمد ثروت

الفنان محمد ثروت يشارك في موسم مسلسلات رمضان بعملين، أحدهم كوميدي والأخر بعيد تمامًا عن الخط الكوميدي الذي اعتاد الجمهور عليه.

محمد ثروت

نجم محمد ثروت يشارك في بطولة مسلسل مسلسل سر إلهي أمام الفنانة روجينا، وهو دور بعيد عن الكوميديا، وعلى جانب أخر يشارك في بطولة مسلسل مسلسل الكبير أوي الجزء 8، أمام أحمد مكي.

محمود البزاوي

أما الفنان محمود البزاوي يلعب في موسم مسلسلات رمضان دورين حيث يشارك في عملين مختلفين وهما مسلسل بابا جه أمام الفنان أكرم حسني، ومسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال.

محمود البزاوي محمود البزاوي

عبد العزيز مخيون

وفي موسم مسلسلات رمضان 2024، نجد أيضًا الفنان عبدالعزيز مخيون يشارك في عملين وهما مسلسل المعلم مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال.

عبد العزيز مخيون

وليد فواز

يشارك الفنان وليد فواز في موسم مسلسلات رمضان 2024، بشخصيتين مختلفين في موسم رمضان 2024، حيث يشارك في بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة، ومسلسل حق عرب.

وليد فواز

سماء إبراهيم

تشارك الفنانة سماء إبراهيم في ثلاث مسلسلات فنية بموسم مسلسلات رمضان 2024، حيث تشارك في مسلسل بابا جه مع الفنان مصطفى شعبان.

سماء إبراهيم

كما تشارك الفنانة سماء إبراهيم في بطولة مسلسل عتبات البهجة أمام الفنان القدير يحيى الفخراني، وأيضًا في مسلسل محارب أمام الفنان حسن الرداد.