مسلسلات رمضان 2025.. بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "جودر"

أطلق الفنان وليد فواز مفاجأة سارة لعشاق الدراما المصرية، حيث أعلن عبر فيديو جديد على حسابه الرسمي في 'فيس بوك' عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل 'جودر'.

جاء ذلك من قلب كواليس تصوير مسلسل جودر، حيث أبدى فواز حماسه للعرض المرتقب قبل موسم رمضان 2025.

في الفيديو، ظهر فواز وهو يتقمص شخصية 'سالم'، بينما كان الفنان ياسر جلال، الذي يجسد دور 'جودر'، بجانبه أشاد ياسر جلال بأداء فواز في الجزء الجديد، مما زاد من حماس المتابعين للعودة القوية للمسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Waleed Fawwaz _وليد فواز (@walidfwaz)

وعلق فواز قائلاً: 'استنوا عودة قوية جدًا للجزء التاني من مسلسل جودر!'، ما أضفى جواً من التشويق حول ما ستقدمه هذه السلسلة.

على صعيد آخر، يواصل وليد فواز نشاطه الفني في السينما من خلال فيلم 'بنسيون دلال'، والذي  تدور أحداث الفيلم حول 'سيد الجدع'، الذي يقوم بخداع أبنائه الخمسة عبر بيع 'البنسيون' الخاص بهم بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء مستثمرين. وبينما يختفي الأب، يسعى ابنه 'مجاهد' لتنظيم حفلة غنائية لإبهار والده، بينما يحاول شقيقه 'عادل' جذب منتج مهم للاستماع إليه. وفي الوقت ذاته، تنشغل الابنة 'عايدة' بتصوير فيلم عن التحرش، بينما يتورط الابن 'عصام' في أحداث غير متوقعة مع شخصيات غامضة، وتكتمل الحبكة مع محاولات الابن 'باستاردو' لسرقة البنك المجاور.