مسلسل العتاولة حلقة 21.. خضر يحاول اقناع نصار للعودة للسرقة

يحاول خضر- طارق لطفي، في بداية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21، اقناع نصار - أحمد السقا، بالعودة للسرقة مرة آخرى بعد توبته واقلاعه عنها، من أجل توديع الفقر مدى الحياة، مشيرًا أنه يريد أن يتوب أيضًا ولكن بعد تحصله على مبالغ مالية كبيرة من عمليات السرقة، حتى لا يعود لحياة الفقر الصعبة مجددًا، ويطالبه بالتفكير.

وتختبئ حنة - زينة- وهي متنكرة بملابس النقاب في منزل مهجور بالقرب من منزل والدتها لكي تراها وتتحدث معها، وتسألها والدتها إذا كانت قتلت فرج بالفعل أم لا؟، وتجاوب حنة أنها لا تعلم إذا كانت قتلته؟، مشيرة إلى أنها كانت تدافع عن نفسها، وتطالبها والدتها بعدم الحديث في هذا الأمر مجددًا حتى لو كانت هي من قتلته، حتى لا تخسرها هي الآخرى.

ويخبر عيسى الوزان - باسم سمرة، السبتي - أحمد كشك، أنه تعرض لإطلاق نار، ويطالبه بمعرفة واحضار الشخص الذي أطلق عليه الرصاص، ووعده إذا تمكن من ذلك، سوف يجعله نائب رئيس مجلس إدارة الفندق.

مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة في اطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول «نصار - أحمد السقا»، و«خضر - طارق لطفي»، ويعملان في مجال البلطجة والجريمـة، وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الذي لم يترك لهما شئًا من الدنيا سوى عالم الجريمة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنانة نهى عابدين، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمد نجاتي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان أحمد كشك، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.