مسلسل المداح 4 الحلقة 8.. صراع جديد لحمادة هلال مع الجن

تصاعدت أحداث مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، خلال الحلقة الثامنة، حيث يواصل صابر المداح معركته ضد الجن والدكتور سميح الجلاد بعد القضاء عليه الجن صخر.

مسلسل المداح 4 الحلقة 8

تبدأ الحلقة بظهور رجل غامض يخبر صابر أن هناك معركة جديدة ضد جن جديد بعد هزيمة صخر. يشير الرجل إلى سر تم العثور عليه في بردية عثر عليها في مقبرة كوم الشقافة بالإسكندرية.

يسعى صابر إلى فك رموز البردية، ويتلقى اتصالاً من جميل برسوم في آخر ظهور له قبل رحيله ويكشف له محتوياتها ويؤكد أن مصيره مرتبط بمصير شخص آخر وهو داود بن ضرغام.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 8

يسافر صابر إلى الإسكندرية ليجد أن جنًا جديدًا قد خرج من البحر يُدعى 'موت'، ويخبره تامر شلتوت أن هذا الجن لا يذهب إلى أي مكان إلا لانتزاع الأرواح، وأن نهايته ستكون في الماء الذي خرج منه.

بينما تكشف الأحداث أن هبة شقيقة صابر التي قتلت والدتها وهربت من مستشفى الأمراض النفسية، تتواجد في منزل الدكتور سميح.

ملخص مسلسل المداح 4 الحلقة الثامنة

ويشهد المسلسل أيضًا خلافًا كبيرًا بين حسن المداح وزين حول حضانة طفلة حسن ومنال بعد انفصالها عن حسن وزواجها من عز.

وتنتهي الحلقة بمفاجأة مرعبة حيث يرى صابر أن جن الموت قتل أفراد عائلة في منطقة الأوسيم، فيما نجا شخص واحد فقط. وعندما يهرع صابر لإنقاذه يجد الشرطة هناك ويخبره ضابط أن اسمه مكتوب على جدران المنزل بدماء القتلة، وقد كتب على الحائط صابر المداح انضم إلي وتنتهي الحلقة وسط الغموض والتشويق حول مصير صابر المداح.

مسلسل المداح 4

مسلسل المداح – أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سحر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج شركة “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.