مسلسل جودر الحلقة 11.. جودر في رحلة البحث عن كنز الشمردل بتكليف من مجهولين

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل «جودر - ألف ليلة وليلة»، الكثير من المفاجآت منذ عرض الحلقات الأولى على مدار أيام في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

بعد فراغ منزل جودر من المال والغذاء قرر أن يذهب إلى بحيرة قارون من أجل أن يصطاد سمك برزق وفير، كما أخبره الصياد على شاطئ النيل.

يذهب جودر إلى بحيرة قارون ويقابل أشخاصًا مجهولين يكلفونه بمجموعة من المهام تعد أول خطواته باتجاه كنز الشمردل ولكن دون أن يعلم.

وبالفعل يذهب جودر ويقابل أحد المارة على بغلة مسحورة قادمًا من المغرب، ويطلب منه أن يكتف يديه ويلقي به في بحيرة قارون وإذا غرق يذهب إلى سوق الخيالة في مصر ويقابل التاجر المغربي والذي يجسّد دوره الفنان فتوح أحمد، ويعطيه البغله ويسلمه 100 دينار وقبل ذلك يتعاهدان على أن يأتي مجددًا وويظل أمام البحيرة لمدة ليلة كاملة.

وفي اليوم التالي يأتي شقيقه الشخص الذي غرق في بحيرة قارون، ويطلب منه فعل ذات الأشياء التي فعلها مع شقيقه الأول الذي غرق بالأمس.

ويغرق الرجل المغربي الثاني، ويذهب جودر إلى سوق الخيالة ويسلم البغلة لشقيهم المغربي ويحصل على كيس النقود الثاني ويعود إلى منزله بـ 200 دينار دهب.

الحلقة 10 من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة

يرحب أهل الحارة بجودر بعد رجوعه، ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة ويريد شومان قتل جودر، ويسترجع جودر البيت والدكان الذي فقده سالم وسليم.

أحداث مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة العاشرة

 

تغار شهرزاد في أحداث مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الحلقة العاشرة حين يذكر شهريار سيرة تودد، وتريد شهرزاد زيارة بيت والدها.

مسلسل جودر

تدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة سيتم عرضهم في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وينتمي لنوعية المسلسلات الأسطورية ضمن إطار حكايات ألف ليلة وليلة.

أحداث مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر، تدور حول ما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارًا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

أبطال مسلسل

يضم مسلسل جودر في بطولته كلًا من ياسر جلال، أحمد فتحي، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد بدير، محمد التاج، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، وآخرين.