مسلسل جودر الحلقة 6.. ياسر جلال يتمكن من الهرب بعد غدر سعدون

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «جودر - حكايات ألف ليلة وليلة»، بطولة الفنان ياسر جلال، والذي يُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، غدر سعدون بجودر، بقيام أحد الأشخاص بضربه على رأسه بعصا خشبية، أثناء وجوده على المركب خلال رحلته التجارية إلى بلاد الغرب، وقام بتكبيله ووضعه في سرداب السفينة، حتى يقوم بتسليمه لشواهي، وقطع رأسه للعودة بها إلى الفتوة الذي قام جودر بضربه بعد أن تعرض لمحبوبته في الخان.

وتأتي شواهي وهي تمطتي تنين مجنح، وتهبط على سطح المركب، وتنزل إلى سعدون وتسأله عن جودر، ويؤكد لها أنه موجود ولن يسلمه لها إلا بعد قتله وقطع رأسه للعودة بها إلى القاهرة، وتقول له شواهي أنها اتفقت معه وأعطته الكثير من الذهب من أجل أن تحصل على جودر وهو حيّ.

يفيق جودر من الغيبوبة ويجد نفسه مقبل اليدين في سرداب السفينة ويحاول فك قيوده ولكن يفشل، ويتذكر الجنيّة «رتبة» التي فك لعنتها بمعروفه وإحسانه لها، وبالفعل استحضرها وجائت لنجدته وساعدته في فك قيوده وأحدثت ثقب في جدار السفينة وطلبت منه الهرب.

وقامت شواهي بقتل سعدون وكل من على المركب واشعلت بها النيران، ونزلت إلى سرداب السفينة ولكنها لم تجد جودر، لذي ظل يعوم في البحر حتى وجد قطعة خشبية تشبث بها حتى وصل إلى شاطئ جزيرة وظل عليها بضعة أيام.

أحداث مسلسل جودر

وتدور أحداث مسلسل جودر، عن جودر المصري نجل التاجر عمر، وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارًا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال، أحمد فتحي، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد بدير، محمد التاج، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنا، وآخرين.