مسلسل حالة خاصة الحلقة 4 ضمن الأكثر بحثًا على جوجل

مازالت أصداء النجاح الذي حققه مسلسل «حالة الخاصة»، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد التألق الذي ظهر به الفنان طه دسوقي في أول بطولة مطلقة ضمن أحداث المسلسل.

وبعد انتهاء عرض مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء الماضي على إحدى المنصات الإلكترونية، قام الآلاف بالبحث عن حلقات المسلسل من أجل مشاهدته من كثرة الحديث عن الأدء الرائع والتي كان عليها أبطال العمل الدرامي.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 4

وتصدرت كلمة مسلسل حالة خاصة الحلقة ٤، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، بسبب قيام الكثير من عشاق المسلسلات بالبحث عن مشاهدة الحلقة الرابعة للمسلسل.

وشهدت الحلقة الرابعة العديد من المفاجآت والأحداث، حيث يحاول طه دسوقي الذي يقدم شخصية نديم حل قضية صعبة بطريقة ذكية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الرابعة

يعد مسلسل «حالة خاصة» البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، والإخراج لـ عبد العزيز النجار.

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة ضمن 10 حلقات، وظهر الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة، ضيف ببرنامج المليون والذي يقدمه الفنان أحمد أمين كضيف شرف ضمن الأحداث.

ويعاني نديم أحمد أبو سريع من الرهاب الاجتماعي والتوحد، ويخاف من التواصل مع الأشخاص ويتقدم للتدريب في مكتب المحامية أماني النجار.