مسلسل حق عرب الحلقة 27.. عرب السويركي يساوم أحد رجال عبد ربه على حياته

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 27، قيام عرب السويركي- أحمد العوضي، بخطف أحد رجال عبد ربه - رياض الخولي، الذي شهد عليه زورًا في قسم الشرطة واتهمه بالتحرش بشقيقته.

يهدد عرب السويركي أحد رجال عبد ربه بالقتل ولكن يساومه على فداء نفسه بكشف كل الأسرار والمشاريع التي يخطط لها عبد ربه، ويهدده بقتله وقتل أفراد أسرته إلى تحدث كذبًا.

ويروج رباح أبو الدهب - وليد فواز، شائعة لشقيق سعيد الجن الذي جاء ليبحث عنه بعد اختفائه، مؤكدًا له أن عرب السويركي هو من قام بخطفه نتيجة خلافات وقعت بينهما سابقًا، ويطالبه بالذهاب لإبلاغ الشرطة.

يقرر عرب البحث عن سعيد الجن بعد أن تم اتهامه في خطفه، في هذه الأثناء تكتشف أنغام سبب طلاق والدها عبد ربه وصباح الجياش، نتيجة شكه في وجود علاقة بينها وبين عرب السويركي.

 

أحداث مسلسل حق عرب

تدور أحداث مسلسل حق عرب ضمن إطار اجتماعي شعبي، حول عرب الذي تقوم والدته بتبديله مع مولودة آخرى لكي تحميه من والده الذي يعقد العزم على قتله حتى لا يتحقق الحلم الذي رآه في المنام.

موعد مسلسل حق عرب

يأتي موعد مسلسل حق عرب، يوميًا خلال شهر رمضان 2024،عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية المختلفة، في تمام الساعة 9 مساءً، و12 بعد منتصف الليل.

وتأتي إعادة مسلسل حق عرب الساعة 12 ظهرًا والثالثة عصرًا من اليوم التالي غدًا الثلاثاء 2 أبريل 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.