مسلسل سره الباتع وأخطاء سخر منها الجمهور.. جنود الحملة الفرنسية يتحدثون العامية

شهد مسلسل سره الباتع العديد من الانتقادات بسبب وجود اخطاء كثيرة بالعمل، كشفها الجمهور ليكون العمل من أوائل المسلسلات التي تشهد على رصد أخطاءها في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل سره الباتع وخطأ الموسيقى

انتقد أحد الجماهير موسيقى أحد المشاهد في مسلسل سره الباتع، وشبهها بموسيقى فيلم الريس عمر حرب، وكتب: «غلطة كبيرة ف مسلسل سره الباتع».

وتابع: «المزيكا شبه متطابقة مع مزيكا فيلم الريس عمر حرب ، معرفش ده استسهال من خالد يوسف ولا من استاذ راجح داوود بس مفيش مبرر بالنسبالى الحقيقة، سره الباتع Vs الريس عمر حرب».

جنود الحملة الفرنسية يتحدثون العربية

كما ظهر في أحداث مسلسل سره الباتع خطأ أخر في الحلقة الأولى، عندما جاء في مشهد جنود الحملة الفرنسية وهما يتحدثون العامية، كما يقولون: «يا نهار أسود، ومدد يا سلطان حامد».

خطأ فادح في حفرة مسلسل سره الباتع

كتب أحد مشاهدي مسلسل سره الباتع: «المشهد بتاع أحمد فهمي لما وقع في الحفرة فيه عبقرية إخراجية من مدرسة حديثة.. المشهد اللي قبله كان الناس اللي بتحفر الحفرة واقفين فيها وباين نصهم.. لما أحمد فهمي وقع فيها بقى طولها أربعة متر.. شابوه خالد يوسف».

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى كاملة أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى كاملة

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع يجسد بطولته أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

ريم مصطفى: شعرت بخضة من مسلسل سره الباتع.. وخالد يوسف طاقة مش طبيعية

مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى.. بتر أصابع محمد عادل

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى كاملة.. كريم فهمي ضيف العمل

ريم مصطفى تجسد دور مرشدة سياحية في مسلسل سره الباتع

هالة صدقي في كواليس مسلسل سره الباتع : هسيب التمثيل وأبيع زيت وزبدة.. فيديو