مسيرة هائلة من البطولات .. ألقاب يورجن كلوب مع ليفربول بعد إعلان رحيله عن الريدز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر إكس، اليوم الجمعة، رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، عن تدريب الريدز مع نهاية الموسم الجاري.

يورجن كلوب يرحل عن تدريب ليفربول

وقال كلوب في مقابلته الخاصة لحساب ليفربول على إكس: 'سأترك ليفربول بنهاية الموسم.. يمكن أن أتفهم أن هذه صدمة للكثيرين، بالتأكيد فإنني أحب كل شيء في هذا النادي والمدينة والجماهير.. أنا مقتنع بالقرار، أعتقد أنني لم أعد أملك الطاقة للاستمرار.. لا يوجد شيء محدد الآن، ولكنني لن أستطيع الاستمرار مجدداً.. كل الاحترام والحب لكم جميعاً'.

وتابع يورجن كلوب: أشعر أني مرهق، ليس لدي مشكلة الآن لكن أعلم أنه توجّب علي الإعلان عن رحيلي بوقت ما. أعلم أنه لايمكنني القيام بعملي مجددًا كل مرة، لابد من التوقف عند مرحلة ما وبعد كل السنوات التي قضيناها معًا وكل ما مررنا به فحبي إزداد لكم وأقل ما أُدين به إليكم هو قول الحقيقة والحقيقة أني سأُغادر بنهاية الموسم.

ألقاب يورجن كلوب مع ليفربول

وعاش نادي ليفربول تحت قيادة كلوب على مدار السنوات الماضية أجواء أكثر من رائعة مليئة بالانجازات، حيث إنه أعاد الريدز إلى الظفر بالألقاب من جديد بعد أن نجح معه فى حصد لقب الدورى الإنجليزي نسخة 2019-2020، عقب غياب دام 30 عامًا مع جيل ذهبي بقيادة النجم المصري محمد صلاح ومعه كوكبة كبيرة من النجوم مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك.

وجاءت ألقاب يورجن كلوب مع ليفربول على النحو التالي:

- فاز بدوري أبطال أوروبا عام 2018.

- فاز بكأس السوبر الأوروبي عام 2019.

- فاز بكأس العالم للأندية عام 2019.

- فاز بالدوري الإنجليزي موسم 2020/2019.

- فاز بكأس الرابطة الإنجليزية عام 2022.

-فاز بدرع الاتحاد الانجليزي عام 2022.