مشاجرة بين محمد صلاح وكلوب في لقاء ليفربول ووست هام..فيديو

دخل محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، في مشادة كلامية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال مباراة الريدز ضد وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبدى الفرعون المصري، اعتراضا كبيرا على قرار مدربه الألماني يورجن كلوب، بالإبقاء عليه على مقاعد بدلاء الرريدز، حتى الدقيقة 82، حيث تشير النتيجة إلى تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وتقدم وست هام يونايتد، على ضيفه ليفربول بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الريدز ضيفا على نظيره وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24 على ملعب 'لندن الأولمبي'.

وانطلقت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

وجاء هدف أصحاب الأرض، بواسطة اللاعب جارود بوين بالدقيقة 43.

وشهد تشكيل ليفربول للمباراة، تواجد محمد صلاح، على مقاعد البدلاء، وذلك على النحو التالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد - كوانساه - فان دايك - روبرتسون.

خط الوسط: إليوت- واتارو إندو - ماك أليستر - ريان جرافينبيرش.

خط الهجوم: كودي جاكبو - لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد صلاح،  كيليهر، جو جوميز، داروين نونيز، كوستاس تسيميكاس، دومينيك سوبوسلاي، إبراهيما كوناتي، ماك أليستر، ستيفان بايسيتش.

ويمتلك رجال المدرب الألماني يورجن كلوب، 74 نقطة في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن آرسنال المتصدر، ونقطتين عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، يتواجد فريق وست هام يونايتد، في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 48 نقطة.