مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري

يقدم موقع قناة صدى البلد مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدوري، بث مباشر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة رقم 23 من عمر الدوري العام.

ويبحث عشاق الكرة المصرية وخاصة جماهير نادي الزمالك، عن مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباتر في الدوري،  إذ يرغب الفارس الأبيض بقيادة المدرب البرتغالي فيريرا في خطف الثلاث نقاط  من أجل الاستمرار فى المنافسة على بطولة الدورى العام.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدوري 

ويقدم لكم موقع «قناة صدي البلد» مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، حيث سيخوض الفريق الأبيض  مواجهة اليوم وسط غيابات كثيرة، بسبب الإصابات التي ضربت عدد من لاعبيه الأساسيين وهو ما دفع فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك للاعتماد مؤخراً على عدد من اللاعبين الصاعدين الذين أثبتوا وجودهم.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدوري 

وقبل مواجهة اليوم التي تجمع الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري ، فإن رجال فيريرا يتربعون على صدارة الجدول برصيد 48 نقطة جمعهم من 22 مباراة ، فيما يحتل فريق سيراميكا المركز العاشر برصيد 26 نقطة جمعهم من 22 مباراة.

مشاهدة مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدوري 

ويمتلك فريق الزمالك هداف الدوري ضمن صفوفه وهو اللاعب أحمد سيد زيزو، الذي يتفوق على الجميع برصيد 11 هدفاً ، فيما يعتبر شادى حسين هداف فريق سيراميكا برصيد 5 أهداف

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدورى العام

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة التي ستجمع بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا ، فى الدورى الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة، حيث يتنظرها عشاق القلعة البيضاء بفارغ الصبر لمتابعة ناديه المفضل.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا فى الدورى

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الزمالك و سيراميكا كليوباترا ، لحساب الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدورى العام، لذا يهتم موقع «قناة صدي البلد» في خدمة قرائه بوضع لينك بث مباشر للمباراة يعمل بشكل دائم.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى الدورى العام

ومن المعروف أن شبكة قنوات اون تايم سبورتس هي الناقل الحصري للدوري المصري، لذا مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى بطولة الدورى العام سنتقل عبر شاشتها الخاصة، وأعلنت إدارة القناة أن أمير محروس سيذيع مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.

تشكيل الزمالك ضد وسيراميكا كليوباترا فى الدورى العام

ينتظر أن يلعب فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك بتشكيله المعتاد فى مبارايته الأخيرة نتيجة نقص الصفوف للإصابات، ووجاء التشكيل مكوناُ من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد

خط الوسط: عبد الله جمعة – سيد عبد الله”نيمار” – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، السيد عطية و محمد حسام “بيسو” وإسلام جابر و محمود عبدالرازق “شيكابالا” و أيمن حفني ويوسف أسامة نبيه و سيف جعفر و محمد أوناجم و عمر السعيد.

بينما يخوض سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: علاء عطا – محمود البدري – سيف تقا – أحمد محسن.

خط الوسط: محمد إبراهيم – محمود نبيل- كوامي بونسو – مصطفى ميسي.

خط الهجوم : باسم مرسي – شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو – خالد صبحي – بلال السعيداني – صالح جمعة – وينفول كوبينا – محمد توني – إيفانز منساه – مروان عثمان – حمزة مجدي.

محمد عادل : ألميريا لم يحد ميزانيته بشكل رسمي..وبيراميدز كان يستهدف التعاقد مع بن شرقي قبل انتقاله للزمالك

مرتضي منصور يعلن رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك