مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ومن المقرر أن ضمن مواجهات الجولة الثانية  بالبريميرليج، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

وسيخوض الفريقين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير مواجهة اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موقف تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

ويلعب فريق توتنهام هوتسبير هذه المباراة وهو يمتلك ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي، إذ حقق بداية ممتازة، وسحق فريق شمال لندن ساوثهامبتون برباعية مقابل هدف، خلال الأسبوع الماضي، وفاز البلوز على إيفرتون بهدف دون رد في مباراتهم السابقة.

تاريخ مواجهات تشيلسي وتوتنهام قبل مواجهة اليوم

التاريخ يقف في صف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد توتنهام حيث يتمتع «البلوز» بسجل مثير للإعجاب، إذ فاز بـ 77 من أصل 163 مباراة أجريت بين الفريقين، مقابل 55 انتصارًا لتوتنهام، ولم يهزم في آخر سبع مباريات أمام السيبرز، إذ تلقى شباكه هدفًا واحدًا فقط خلال هذه الجولة.

ووفقًا لسجلات التاريخ استطاع فريق الفراخ البيضاء، توتنهام هوتسبير في الفوز على تشيلسي خلال مناسبة واحدة فقط في آخر 37 مباراة له على ملعب ستامفورد بريدج في جميع المسابقات.

أمام أصحاب القميص الأزرق قد فازوا بنتيجة 4-2 في تلك المناسبة، وحقق توتنهام هوتسبير 99 انتصارًا في ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد يصبح ثالث فريق بعد تشيلسي وأرسنال يصل إلى مائة انتصار.

والجدير بالذكر، ان تشيلسي قد خسر اثنتين من آخر ثلاث ديربيات خاضها في لندن على ملعب ستامفورد بريدج، وهو نفس العدد الذي خسره في الديربيات الـ17 التي سبقت هذا السباق.

ويقدم موقع قناة صدي البلد بث مباشر لمباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بتشيلسي وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا